اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 29 يلول/ سبتمبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 29 أيلول/ سبتمبر 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم ممتاز يا مولود الحمل، فقد تكون أفضل الأبراج قاطبة اليوم، فشعورك بالسعادة لن تعرف من أين يأتيك، والنشاط يؤثر ليس فقط عليك بل على الأشخاص حولك أيضاً، حاول أن تجرب حظك، فالحظ إلى جانبك اليوم، وبخاصة في المساء ولمواليد 1 إلى 11 نيسان (إبريل).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يوم المفاجآت والتغيرات غير المحبذة، فلن يحدث أي شيء معك كما تريد، بل الرياح تعاكسك والبرامج التي أعددتها منذ أمس لن يحدث منها شيء. احذر أيضاً على صحتك، وحاول أن لا تهمل بها. في المساء يكون الوضع أفضل، وبخاصة لخبر تستلمه. مواليد 1 إلى 10 أيار (مايو) هم الأكثر مزاجية.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

الأعمال تتأزم حولك وضغوط غير طبيعية تؤثر عليك خلال هذا النهار، إذن لن تقدر أن توفي جميع التزاماتك لأن لديك الكثير من المواعيد والأعمال البيتية، لذا عليك بالقيام مبكراً من السرير والاستعداد لهذا اليوم. في المساء عليك أن تخفف كلامك وصراحتك كي لا تدمر يومك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

الوضع المادي هو أكثر ما يشغلك يا مولود السرطان، لأن المصاريف الكثيرة وإسرافك قد وضعاك في موقف حرج، لكن مع هذا تمر بيوم جيد وعائلي بعض الشيء وبخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في فترة المساء، فإنك تخصص وقتك لشريك حياتك أو الذي تحبه كي تخرجا معاً وتتناقشا بأمور مؤجلة منذ مدة.

الأسد 23 تموز - 22 آب
وأخيراً جاء هذا اليوم كي ترتاح، فقد تعبت خلال الأسبوع الماضي، وقد كان صعباً زيادة على اللزوم، اليوم تصحو وأنت هادئ ومرتاح داخليا، فاستعد ليوم فيه الكثير من الأحداث والمواعيد والأمور التي أجلتها وتراكمت عليك منذ أيام، أما في المساء فحاول إصلاح وضعك مع الحبيب.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
يوم طويل جداً لك يا عذراء، فأنت عصبي جداً أو لا يستطيع أحد أن يتكلم معك ولو حتى كلمة واحدة فمزاجك ليس بهادئ وأنت حساس لأي كلمة توجه لك، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر فهي الأصعب، في المساء تفضل عدم الخروج وترفض دعوة أصدقائك، لأنه ليس لديك مزاج لذلك، مواليد 1 إلى 11 أيلول (سبتمبر) هم أكثر المتوترين لهذا اليوم.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يوم لا بأس به، لكنك ممل كثيرا ولا تريد فعل شيء سوى أن تبقى في سريرك. حاول أن لا تنصت إلى كل كلمة تقال، لأنك قد تشعر بالانزعاج لكثرة ما تطالك ألسنة الناس يا ميزان. في المساء الأمور جيدة مع الحبيب، فحاول إصلاح الأوضاع معه.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عليك الحذر في هذا اليوم يا قوس، وحاول أن تكون أكثر تعقلاً عند قيامك بأي عمل أو صدور أي كلام عنك، تصيبك اللامبالاة وعدم الاكتراث لأي شيء يحدث حولك في فترتي ما بعد الظهر والمساء، لأنك غير مرتاح داخليا، لأمر يشغلك منذ فترة. اجعل نفسك أكثر راحة في المساء لتستعد ليوم غد.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
لا داعي لأن تكون مسيطراً على كل الموجودين حولك، لأن شخصيتك تبعث على النفور اليوم لقوتك وديكتاتوريتك، فمناوشة ضمن نطاق البيت في ساعات الظهيرة، قد تنشب بينك وبين أحد أفراد عائلتك، في المساء كن حذراً في كل كلمة تقولها لمن تحب، لأن الأوقات الأخيرة لا توحي بأن العلاقة جيدة.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
نشاطك اليوم غريب وتشعر باختلاف كبير عما كنت عليه في الأيام الماضية، فتبدو اليوم مشرقاً في هذا الجو الغائم، وترتب البرامج والمواعيد كي تنهي ما تراكم عليك من أعمال بيتية في الفترة الماضية. في المساء قد يلغى أحد مواعيدك، ما يجعلك كئيباً قليلاً، وبخاصة أنك متلهف له، خصوصا مواليد 1 إلى 10 كانون الثاني (يناير).

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
يفضل أن تبقى صامتاً وإذا أردت أن تتكلم، فيفضل أن تختصر ما ستقول، لأن كل كلمة تؤخذ ضدك، انتبه إلى صحتك وبخاصة على جهازك التنفسي والرجلين، فقد تشعر بوعكة في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة لمواليد 1 إلى 10 شباط (قبراير)، في المساء الوضع يتحسن إلى حد ما، لكن انتبه لعلاقاتك مع أفراد عائلتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يوم هادئ ويخلو تماماً من الأحداث، وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث تشعر بالملل، لكن هذا لن يطول، لأنه في فترتي ما بعد الظهر والمساء يكون لديك الكثير من البرامج والمواعيد، حتى أنك لن تعلم كيف سيمر الوقت، كما أن طلتك وهيبتك تكونان في أوجهما، لأنك أحسنت اختيار ثيابك.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]