نشرت وسائل الإعلام الإنكليزية تقريرا عن شاب يبلغ من العمر 19 عاما، قرر أن يجري عمليات تجميل بأكثر من 23 ألف يورو، من أجل أن يصبح شبيهاً بنجم مانشستر يونايتد السابق، ديفيد بيكهام، إلا أن النتيجة لم تكن على قدر التوقعات، على الأقل بالنسبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشاب الإنكليزي جاك جونسون، في تصريحات ببرنامج "ذيس مورنينغ" على التلفزيون المحلي، إنه أجرى عمليات تجميلة على مدار عامين، وأنه ينفق معظم ما يتقاضاه سنويا من الحكومة كإعانة بطالة من أجل الوصول إلى مبتغاه لكي يصل إلى شكل بيكهام.
وتابع: "خضعت لعدة عمليات جراحية، بالإضافة لحقن بمادة البوتوكس، من أجل زيادة حجم الوجنتين، وتغيير شكل الذقن والحاجبين والأذنين والشفتين، ثم عدّلت شكل أسناني ولون بشرتي، وسأجري المزيد من العمليات للوصول إلى هدفي".

وأكد جاكسون أنه يحتاج إلى عملية تصغير حجم المعدة من أجل فقد الوزن الزائد، بالإضافة إلى عملية جديدة لتغيير لون البشرة، مشددا على أنه يريد أن يكون ديفيد بيكهام الجديد، وألا يستطيع أي شخص أن ينعته بالقبيح.
وقوبل الشاب الإنكليزي بموجة من السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتركزت التعليقات على أنه لا يشبه لاعب الوسط السابق، وأنه أهدر أموالا طائلة دون فائدة من أجل الوصول لهدف مستحيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]