استعاد الجيش السوريّ ولواء القدس الفلسطيني يوم أمس مخيّم حندرات شمال حلب، وبحسب مصادر ميدانية فإنّ وحدات من "لواء القدس" الفلسطيني تقوم بتمشيط المخيّم تفادياً لوجود خلايا نائمة، كما يقيم اللواء تحصينات ودشماً من أجل تفادي أيّ هجوم جديد من قبل المسلّحين، وذلك بعد أن سيطر المسلّحون على المخيّم منذ أيام.

كما سيطرت وحدات من الجيش السوريّ على مشفى الكندي الذي يتموضع على التلة المقابلة للمخيّم، وبذلك تكون أمنّت المنطقة الاستراتيجية بشكل كامل.

كما أفاد مراسل الميادين بأنّ الجيش السوري ثبّت نقاطه في حيّ الفرافرة بحلب القديمة، وذلك بعد استعادته هذا الحي في وقت سابق من يوم الأربعاء بعد معارك عنيفة مع المسلحين وسط استمرار الاشتباكات مع المجموعات المسلحة في بعض أحياء حلب القديمة.

وفي سياق متصل، أكّد مصدر عسكري لوكالة سانا أنّ طيران الجيش السوري دمر عدداً من الدبابات والعربات المدرعة للمجموعات المسلحة في محيط عطشان و طيبة الإمام و معردس والكبارية وتل الزعتر ومحيطي الشعثة والطليسية وسكيك ومورك وكوكب في ريف حماة.

وقال المصدر إن "سلاح الجو دمّر أيضاً عشرات الآليات المزودة برشاشات في سلسلة ضربات مركزة على مقار وأرتال تنظيم داعش الإرهابي في محيط حقل شاعر وتلول الصوانة بريف حمص الشرقي".

المصدر أشار أيضاً إلى أنّ وحدة من الجيش السوري دمّرت الخميس "تجمّعاً وآليات للتنظيمات الإرهابية في بلدة طيسيا بريف درعا الجنوبي الشرقي".

الميادين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]