قامت اللجنة الشعبية وبلدية سخنين بزيارة لعائلات شهداء هبة القدس والاقصى الذين استشهدوا في "اكتوبر 2000 " عماد فرج غنايم ووليد ابو صالح وذلك للتأكيد على الثوابت والاصرار بالسير قدما على نهج الشهداء حتى تحرير القدس والاقصى والسير قدما على النهج الذي من اجله استشهدوا جميع شهداء هبة القدس والاقصى

الشهداء ملك الجميع

وانطلق الموكب باتجاه منزل عائلة الشهيد عماد فرج غنايم ، والتقوا بعائلة الشهيد وابنائها وعموم آل غنايم، وتحدث هناك مازن غنايم رئيس بلدية سخنين اللذي وجه رسالة الى عائلة الشهيد قائلا:"الشهداء هم ملك عام وجميع ابناء المجتمع العربي هم اولادكم ، ثم شكر والد الشهيد فرج غنايم الحضور على مشاركتهم احزانهم منذ 16 سنة.

 وأكمل الوفد مسيرته فحل ضيفاً على عائلة الشهيد وليد ابو يونس، وتحدث هناك امام مسجد النور علي ابو ريا الذي اكد على ان الشهداء في منزلة كبيرة عند الله مستشهدا بايات قرانية، وقال النائب باسل غطاس :" ان سخنين ستبقى قلعة شامخة في جميع المجلات وعلى راسها الجانب الوطني.

وبدورها تحدثت عضو البلدية سمر ابو يونس قائلة:" 16 عاما مروا، ومازالت هجمة حكومة اسرائيل مستمرة والوضع اخذ بالازدياد سوء ، من اول يوم استشهد به عماد ووليد اصبحوا هم اولاد جميع المجتمع العربي ، وجميع ابناء المجتمع العربي اصبحوا اولادا لعائلة الشهداء ".

كما تحدث كل من محمد غنايم رئيس بلدية سخنين السابق، الدكتور صفوت ابو ريا، وعضو اللجنة الشعبية الاستاذ محمد حيادري، ووفاء شاهين.
وشكر والد الشهيد عبد المنعم ابو صالح الجميع واشاد بالوحدة التي تتحلى بها مدينة سخنين وتتذكر شهدائها دائما في جميع المناسبات الوطنية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]