بمشاركة متواضعة من الجماهير العربية، انطلقت عصر اليوم، السبت المسيرة القطرية للذكرى السادسة عشر لهبة القدس والأقصى في مدينة سخنين، تخليدًا للشهداء الأبرار من الداخل الفلسطيني.

وشارك في المسيرة نواب القائمة المشتركة وقادة الأحزاب والحركات الوطنية ورؤساء السلطات المحلية، بالإضافة إلى حشد غفير من المشاركين.

وجابت المسيرة التي انطلقت من شارع الشهداء قرب مسجد النور، شوارع مدينة سخنين، وصولًا إلى مقبرة الشهداء، حيث نظم هناك مهرجان خطابي تولى عرافته الناشط السياسي انيس غنايم، اضافة لكلمة من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم واخرين.

المسيرة السنوية جابت البلدات التي سقط فيها الشهداء..

ومن الجدير ذكره، أن فعاليات الزيارات بدأت منذ صباح اليوم السبت، في قرية جت إلى ضريح الشهيد رامي غرة، ثم انطلقت قافلة السيارات الى قرية معاوية، لزيارة ضريح الشهيد أحمد صيام، ومنه الى مدينة ام الفحم حيث ضريح الشهيد محمد جبارين. وواصلت، حيث زيارة النصب التذكاري واضرحة الشهداء إياد لوابنة وعمر عكاوي ووسام يزبك. ومنها الى قرية كفركنا حيث الشهيد محمد خمايسي، ومنها الى كفرمندا حيث الشهيد رامز بشناق. ومنها الى قرية عرابة حيث الشهيدين، علاء نصار وأسيل عاصلة، ومنها الى مدينة سخنين، حيث الشهيدين عماد غنايم ووليد أبو صالح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]