اصدرت اللجنة الشعبية في سخنين بيانا وصل الى موقع بكرا نسخة منه،  جاء به: التأمت اللجنة الشعبية أمس الجمعة بتاريخ ٧/١٠/٢٠١٦ بكامل هيئتها وتؤكد على ما يلي :

١- اللجنة الشعبية هي هيئة ممثلة من قبل الأحزاب والحركات وشرائح المجتمع السخنيني التي عملت وتعمل طواعية بالتنسيق مع ادارات البلدية المتعاقبة على صيانة الثوابت الوطنية العليا والاجتماعية بما يخدم مصلحة سخنين ونسيجها الاجتماعي.
٢- اللجنة الشعبية ومن باب المسؤولية ارتأت متابعة موضوع الارض والمسكن في سخنين منذ سنوات لاهميته القصوى وبالتنسيق مع البلدية ومؤخرا مع ممثلي الشباب السخنيني.
٣- يد اللجنة الشعبية كانت وما زالت ممدودة لكافة الجهات والهيئات السخنينية وبضمنها البلدية خدمة لاهل سخنين ومصالحهم.
٤- اللجنة الشعبية كانت وما زالت المركب الأساس بالمناسبات الوطنية، مناهضة العنف، قضية الارض والمسكن وقضايا اخرى.
٥- اللجنة الشعبية وضعت نصب عينها العمل الدؤوب تحت مظلة سخنين فوق الجميع بعيدا عن الحسابات الحزبية الضيقة.
٦- اللجنة الشعبية تدعو جميع أبناء البلد الواحد والغيور على مصلحة سخنين الابتعاد والتوقف عن تراشق الاتهامات من على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها بما يشمل الصفحات المستعارة والتهجمات لما به مصلحة سخنين.
٧- اللجنة الشعبية تدعو الشباب السخنيني كافة الى رفع مستوى النقاش والانتقاد لنمثل اخلاقيات مجتمعنا السخنيني الراقي والترفع عن التجريح الشخصي لأي كان.
٨- اللجنة الشعبية وباعقاب الاجتماع الأخير في بلدية سخنين، تدعو بلدية سخنين لعقد اجتماع قريب ومغلق بحضور المجلس البلدي والطواقم المهنية تشمل مهندس البلدية، المستشار القانوني، مراقب البلدية ومديرها العام، اللجنة الشعبية وتمثيل عن الحراك الشبابي لبحث واستيضاح موضوع الارض والمسكن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]