الآن، نحن في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، شهر الوقاية ومكافحة سرطان الثدي، الذي يُرمز إليه بالشريط الزهري، تعبيراً عن التضامن مع النساء المصابات وتشجيعاً للأخريات على الوقاية والكشف المبكر. هذا المرض يمكن أن يصيب أيّاً من النساء اللواتي تحبّين، حتى إنه قد يهدّد حياتك أنت مع تقدّمك في السن. لهذا السبب، إن كنت عروس هذا الشهر، أو عروس الشتاء، ويهمّك أن تسهمي في محاربة هذا المرض، يمكنك أن تتضامني مع النساء عبر اعتماد اللون الزهري موضوعاً لزفافك.

الزهري هو لون رومانسي وخيار كثير من العرائس ليوم زفافهن، لذا لمَ لا تكونين منهن؟ إن قرّرت أخيراً اعتماد هذا اللون، فإليك الأفكار التالية لتحصلي على حفل رائع يشبه الذي تتخيّلينه في أحلامك:


بطاقات زهرية اللون للدعوة


ستجدينها بتصاميم متنوّعة وتدرّجات متعددة من الزهري، أو يمكن أن تختاريها باللون الكلاسيكي وتضيفي إليها شريطاً زهرياً ما سيجعلها إعلاناً مميزاً وواضحاً مسبقاً عن اللون الذي اخترته لحفلك. كما يمكنك أن تصمّمي البطاقات التي تريدينها من هذا اللون وأن تطلبي من أي دار طباعة أن تنفذها لك.


كعكة ولائحة طعام بالزهري!



إن كنت من العرائس اللواتي يحببن اللون الزهري، يمكنك أن تختاري كعكة مغطاة بطبقة من الكريما الزهرية... ستشكل الكعكة الزهرية إضافة رائعة لحفل زفافك الذي اخترت له موضوع دعم سرطان الثدي.


زينة زهرية لوسط الطاولات


تمنحك زينة وسط الطاولات فرصة متميزة لتنويع تدرجات اللون والاستفادة من عناصر متعددة. يمكنك مثلاً أن تجمعي أكثر من نوع من الورود الزهرية أو من الخرز والأحجار وغيرها...


تذكارات الزفاف


خيارات تذكارات الزفاف التي يمكن أن تقدميها باللون الزهري لا تُعد ولا تُحصى، من الحقائب الصغيرة إلى الشموع والعلب الصغيرة المزينة بشرائط زهرية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]