انطلق صباح اليوم الاثنين في مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين فعاليات اسبوع مكافحة ظاهرة العنف في المجتمع العربي، حيث استضافت المدرسة في يومها الاول كوكبة من المحاضرين، تناولوا مواضيع مختلفة، تخص مشاكل الشباب في جيل المراهقة، المخاطر التي تواجه الشباب والشابات في حياتهم اليومية، ونشر التوعية بكل ما يتعلق بظاهرة العنف المستشرية في المجتمع العربي. وهذا كان من تقديم المحاضرة عرين داوود وشادي غنايم.

محاضرات قيمة، وافلام تثقيفية، كل في مجاله

هذا اضافة الى محاضرات قيمة، وافلام تثقيفية، كل في مجاله، وقد تم عرض فيلم "بطل من ورق" من اخراج مؤسسة "حواس" الذي يعرض فيها تصرفات الشباب في الطرقات وعواقبها الوخيمة.
ويشارك في تنظيم فعاليات هذا الاسبوع السيدة روضة غنايم، من برنامج "مدينة بلا عنف" في سخنين والسيد يوسف خلايلة من دائرة الامان على الطرق في بلدية سخنين.
هذا وشارك في تقديم المحاضرات لطلاب المدرسة، كل من:- اسماء اغبارية، سماح اغبارية، ريما جبارين ، طائي جبارين المدبر العام لمؤسسة "حواس" والمسؤول عن موضوع الحذر عن الطرق في وزارة المعارف والاخصائية النفسية حكمية ياسين.، كما قدم كل من شادي بدارنة ومحمد شلاعطة من شركة "نيوستريم" محاضرة عن المبادرات في عالم الكنولوجيا والهايتك.

مكافحة ظاهرة العنف المستشري في المجتمع العربي وخصوصا العنف الالكتروني

وشكر مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة المحاضرين على عطائهم السخي لطلاب المدرسة، وتحدث عن اهمية التسامح ومكافحة ظاهرة العنف المستشري في المجتمع العربي، وخصوصا العنف الالكتروني عبر "الفيسبوك" و"الواتس اب" ، بحيث اصبحت هذه الظاهرة مقلقة جدا في مجتمعنا ، اضافة الى ظواهر العنف المختلفة التي تزداد يوما بعد يوم والتي يتوجب علينا ان نعمل جاهدين على الحد منها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]