أقيمت مؤخرا فعاليات مميزة ومسرحية في المدارس الإعدادية والثانوية في بئر المكسور بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المجلس المحلي بئر المكسور، أشرف حجيرات. حيث شملت الفعاليات محاضرات توعوية للطلاب عن موضوع المخدرات والكحول كما شملت ايضا عرض مسرحية "الشوك الناعم" التي تتحدث عن عالم المخدرات والكحول الذي يجذب ويغري الكثيرمن الشباب ويوقعهم بفخ الإدمان من خلال أوهام غير واقعية وغير حقيقية، حيث انها عالجت الظاهرة من خلال مشاهد معبّرة أوصلت الفكرة للطلاب بشكل رائع وواعي، حيث عرضت التأثيرات السلبية من الناحية النفسية، الصحية، الاجتماعية والاقتصادية.

يذكر ان المسرحية من تقديم مسرح بيت الكرمة اعداد واخراج قاسم شعبان، تمثيل أسامة مصري، ميلاد مطر، خالد عواد، لبنى بقاعي، ميساء خطيب.

وقد أعرب الطلاب عن اعجابهم بفكرة المسرحية والفعاليات العديدة التي جُهزت لهم من أجل رفع التوعية في موضوع مخاطر المخدرات والكحول.
هذا وقد شكر منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول أشرف حجيرات كل من تعاون لإنجاح الفعاليات من ادارة وطواقم المعلمين، وذكر بشكل خاص مركّزي التربية الاجتماعية في المدرستين الاعدادية والثانوية، الأستاذ اياد حجيرات في المدرسة الثانوية والأستاذ محمد حريب في المدرسة الاعدادية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]