لليوم الثاني على التوالي تستمر مدرسة الحلان في سخنين، بمواصلة فعالياتها ضمن اسبوع التوعية ونبذ العنف، وذلك بفعاليات متنوعة، شملت تقديم محاضرات في مواضيع مختلفة، جاء منها محاضرة القاها المحقق للقاصرين لطفي حمود في موضوع الجانب القانوني في ارتكاب مخالفات جنائية لجيل القاصرين فيما يتعلق بتصرفات شاذة من قبل الطلاب في جيل المراهقة.
شادي ابو ريا – عامل اجتماعي ومختص في موضوع المخدرات، تحدث عن المشروبات الروحية والمخدرات وكيفية اتأثيرها على الانسان وطرق تجنبها.
نجاة خطيب، اخصائية تغذية، تحدثت عن مشروبات الطاقة، والغازية واضرارها واهمية التغذية السليمة، وتحدث الاخصائي النفسي سعيد ابوريا عن معالجة قضايا تتعلق بجيل المراهقة من جميع النواحي النفسية، الجسمانية والعقلية.
خالد غنايم – طالب طب (سنة رابعة) وممثل عن شركة "جوجل" تحدث عن الانترنت الامن وكيفية استخدامه بالصورة الصحيحة وعن الالعاب الالكترونية وكيفية التحكم بها، وطرق الوقاية من اخطارها.
بدورهما شكر مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة، والمركزة الوقائية في المدرسة روضة غنايم القائمة على هذه الفعالية جميع المحاضرين، وتم تسليمهم شهادات شكر مقدمة من المدرسة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]