ينتظر الجمهور الفلسطيني والعالمي عقد أطول ماراثون فني في العالم، ويستمر لـ 12 ساعة متواصلة ويعقده الثلاثي جبران في قصر رام الله الثقافي خلال الشهر الجاري.

وقال سمير جبران ممثل فرقة الثلاثي جبران إن الحفل الذي سيستمر لـ 12 ساعة متواصلة دون توفق سيشارك فيه من 80-100 فنان فلسطيني، وسيتم بطريقة مبتكرة وسيكون واحد من العازفين الثلاثة على الأقل يعزف خلال الـ12 من الحفل الغنائي المتواصل.

ويقام الحفل في إطار حملة لجمع التبرعات لشراء عيادة متنقلة تتجول في أرجاء الضفة الغربية تجري فحوصات خاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، وتوفير إجراء فحوصات طبية لآلاف النساء للكشف المبكر عن سرطان الثدي أيضا في قطاع غزة.

وأضاف سمير جبران إن الهدف من القيام بتنفيذ هذا الماراثون هو تحقيق إنجاز عالمي يسجل له شخصيا ولفلسطيني بإقامة أطول حفل موسيقي وهذا الحفل يسهم في دعم المصابين بسرطان الثدي ويهدف لجمع تبرعات تصل إلى مليون دولار خلال 12 ساعة تستخدم لشراء عيادة متنقلة لفحص سرطان الثدي في مختلف أرجاء الضفة الغربية توفير آلاف الفحوصات للنساء في قطاع غزة للكشف المبكر عن سرطان الثدي.

العزف 12 ساعة ليس سهلا

وأوضح جبران أن العزف لـ12 ساعة متواصلة ليس سهلا على أي فنانين في العالم، إذ سيبدأ الحفل في 10 صباحا حتى 10 مساء بهدف جمع التبرعات وتحقيق إنجاز عالمي، يشارك فيه قرابة 100 فنان وفنانة، وهو عمل نعمله أول مرة بحياتنا ويمكن أن يكون أخر مرة بحياتنا لأن العزف على العود لـ12 ساعة يمكن أن يكون صعبا جدا على جميع الفنانين.

وناشد جبران الجمهور الفلسطيني أن يكون متواجد على مدار الفعالية بشكل كثيف وشراء تذاكر للاحتفال الذي سيرصد ريعه لصالح المصابات بسرطان الثدي، ووجود الجمهور يشجع فرقة الثلاثي جبران على النجاح بهذا التحدي الكبير الذي سيسجل لفلسطين في العالم أيضا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]