خرج اللاعب واين روني مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن صمته بعد الحديث الذي دار كثيراً في وسائل الإعلام مؤخراً عن خروجه من التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المباريات الأخيرة للفريق.

وكان روني قد تواجد على مقاعد البدلاء في مباريات الشياطين الحمر ضد كل من نورثامبتون، ليستر سيتي وهال سيتي، لكن تواجده على مقاعد البدلاء في التعادل السلبي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الإثنين أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبل اللاعب في ملعب أولد ترافورد.
وتحدث اللاعب الدولي الإنجليزي في تصريحاته لشبكة "مانشستر إيفينينغ ستاندارد" قائلاً " ذلك ليس في ذهني، ربما هو في أذهان الآخرين لكن ليس عندي. سأكون في عمر الـ31 عاماً الأسبوع المقبل، لديّ الكثير من كرة القدم متبقياً في مسيرتي".
ثم أضاف روني في حديثه قائلاً " أريد أن ألعب. ولا بد لي أن أقوم بعملي للفريق وأنتظر فرصتي وأن آخذها عند الحصول عليها. أود أن أفكر في أنني يُمكن أن ألعب كل مباراة، لكن من الواضح أنه قرار المدرب وأنا أحترم ذلك. سأكون جاهزاً عند الحاجة".
وأكمل الجولدن بوي حديثه قائلاً :"يجب أن تمتلك موقفاً إيجابياً، وهذا ما لدي. أستعد تماماً كما لو أنني سأبدأ المباراة. سوف أتأكد أنني مستعد وليس لديّ أي أعذار وقت الحاجة".

يُذكر أن استبعاد مورينيو للاعب صاحب الـ30 عاماً من تشكيلته الأساسية جعلت ثاوثغيت مدرب منتخب إنجلترا يقوم باستبعاده هو الآخر من تشكيلته الرسمية في أسبوع الفيفا الأخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]