يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض المباراة الأبرز في الدور الحالي بدوري أبطال أوروبا والتي سيحل بها ضيفاً على برشلونة الإسباني في ملعب كامب نو في اطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات في البطولة
وبالرغم من تعدد مواجهات الفريقين في هذه البطولة وتحديداً في الموسمين الاخيرين، إلا أن هذه المرة قد تكون مختلفة بعض الشئ بتواجد المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للنادي الإنجليزي والذي قاد العملاق الكتالوني فيما مضى.

وتحدث المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن ذلك وعن العلاقة القوية بين مدربه الحالي وزميله في منتخب التانغو ليونيل ميسي حيث كان بيب هو المدرب الذي تألق ليو معه وحصد الكثير من الألقاب.
وقال أغويرو: "نتحدث عن غوارديولا كثيراً أنا وميسي عندما نتواجد مع المنتخب، ليو يحبه كثيراً وأكد لي أنه تعلم منه كثيراً عندما كان مدرباً لنادي برشلونة في السابق".

وأضاف أيضاً: "الآن هو دوري لأتعلم منه كثيراً وأنا سأجاهد من أجل ذلك، ومن جانب بيب فهو يحبه كثيراً أيضاً ويتحدث معي عنه دائماً ويتمنى أن يجلبه، فهو دائماً ما يؤكد سعادته بقيادة ميسي وتحقيق البطولات معه".
يذكر أن غوارديولا كان المدرب الأول الذي تألق معه ميسي كثيراً حيث كان الساحر البرازيلي رونالدينيو قد رحل عن العملاق الكتالوني وأصبح ليو هو النجم الأول في الفريق وتمكن من الفوز معه بالعديد من البطولات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]