نظمت مدرسة عهد الأهلية للعلوم حورة لقاء خاصا يوم الاثنين والذي استقبلت فيه اولياء امور الطلبة ضمن برنامج موسع كخطوة اولى في سلسلة تربوية معدة خصيصا للأهل. يسلط الضوء على دور الاهل في دعم واستمرار العملية التربوية والتعليمية وانتاج مواطن حر يسعى لتحقيق الاهداف العالية وانجاز المشاريع النمائية.

وقد تضمن البرنامج فقرات متنوعة ابتدأت باستقبال الاهالي في حرم المدرسة، اذ قدم الاستاذ مروان ابو جابر مركز التداخل الاجتماعي، تمهيدا لأهداف اليوم وتطلعات المدرسة بناء على شراكة الاهل في بناء التقدم و التطور العلمي واهمية السعي لتكاتف الاهالي مع كادر المدرسة التربوي والتعليمي لمصلحة طلابنا وبناء اشخاص لديهم الوعي والحكمة.

هذا وقد رحب مدير المدرسة الدكتور محمد أبو نجا بالأهالي شارحا عن المدرسة وعن التخصصات والمشاريع المختلفة التي تصعد بأبنائنا نحو العلياء ، ونبه على اهمية مساهمة الاهل ومشاركتهم في العملية التربوية وتشجيع ابنائهم على الابداع والسير قدما.

تلا ذلك د. نسيم القريناوي مندوب لجنة الأباء بكلمته عن عمل اللجنة وأطُر مساهمة اللجنة التي سيتم انتخابها من قبل الاهالي انفسهم.

بعد ذلك توزع الاهالي حسب الطبقات ضمن مجموعات بحيث تم انتخاب ممثلين عن كل طبقة لتكوين لجنة اباء موسعة وقد تم اختيار الممثلين عن الاباء التالية اسماءهم: سلمان ابو عبيد، سلمان الصانع، د. خالد السيد، د. نسيم القريناوي، ابراهيم السيد، عقل ابو فريح، محمد ابو بدر، خالد ابو فريحه، د. سليمان ابو بدر، خالد الدرارجة، محمد الجرجاوي، شحده ابو مديغم، منصور الفراونة، زياد الجبور، عبد العزيز ابو قويدر.

بعد ذلك اجتمع كل الممثلين عن الطبقات معا من اجل انتخاب لجنة اباء المتكونة من سبعة أعضاء وهم: د. نسيم القريناوي، سلمان ابو عبيد، سلمان الصانع، د. خالد السيد، ابراهيم السيد، عقل ابو فريح، محمد ابو بدر.

وقد تم انتخاب الدكتور نسيم القريناوي رئيسا للجنة اولياء الامور.

وفي نهاية الاجتماع شكر مدير المدرسة الدكتور محمد ابو نجا الاهالي على سعيهم المبارك وحضورهم القوي، كما وشكر القائمين على انجاح اليوم ابتداء بمركز التربية الاجتماعية الاستاذ مروان ابو جابر ومركزي الطبقات والمربين وصولا الى كل معلم جند نفسه لإنجاح اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]