اجرت المدرسة الاعدادية الفارابي في مدينة طمرة انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب وسط أجواء ديمقراطية وأخويه. وقد حصلت الطالبة حليمه عناد أبو الهيجاء من الصف التاسع 5 على غالبية الاصوات وبالتالي تصدرت المرتبة الأولى. اما الطالبة جوانا ذياب من الصف التاسع 2 فقد حصلت على المرتبة الثانية بمكانت نائبه أولى. الطالب هيثم كنعان من الصف التاسع 4 النائب الثاني والطالبه شذى ذياب الصف التاسع 6 السكرتيره.

سبق عملية الانتخابات دعاية انتخابيه ناجحه وديمقراطيه التي من خلالها قام كل مرشح بممارسة حقه الديمقراطي في ترشيح نفسه عن طريق تعليق الشعارات. والقاء الخطابات داخل الصفوف وفي الاصطفاف الصباحي امام جميع الطلاب
ادلى الطلاب في هذا اليوم باصواتهم في صناديق خاصة تنقلت بين صفوف شعبة السابع، الثامن والتاسع. وقد بارك مدير المدرسة الاستاذ طاهر ذياب لجميع الطلاب وكذلك للرئيس المنتخب الطالبه حليمة عناد أبو الهيجاء وعبر عن دعمه للمجلس، كما وتحدث عن اهمية الدور الذي يقوم به المجلس من خلال الفعاليات التربويه واللامنهجيه داخل المدرسة وخارجها.

كما واضافت رئيسه المجلس الطلابي حليمة عناد أبو الهيجاء :" ان هذا اليوم هو كرنفال ديمقراطي يعزز شعور الانتماء عند الطالب تجاه والمساهمة في تنمية الشخصية القيادية لديه، كذلك اشكر جميع المعلمين الذين شاركوا في هذا اليوم وخاصة المربية علا ذياب الذي ساهم بنجاح هذه الانتخابات منذ اللحظة الاولى حتى عملية فرز الاصوات واعلان النتائج. وشكر خاص لكل من دعمني وصوت لي ولا أنسى مربية صفي الفاضلة هيفاء عواد والاستاذ ابراهيم الكسيح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]