تستعد مدينة سخنين لاستقبال مهرجان الموسيقى والفن، 'مهرجان العائلة' الذي سيقام اليوم  الجمعة ويستمر لـ 3 أيام، في ساحة البلدية، تحت رعاية بلدية سخنين ووزارة الثقافة، وحدة النهوض بمكانة المرأة والمركز الثقافي.

وفي حديث مع مدير المركز الثقافي وأحد المنظمين للمهرجان، موفق خلايلة قال'مهرجان الموسيقى في سخنين سيكون مهرجان ضخم، فريد من نوعه، ولجميع أفراد العائلة من شباب وصبايا كبار وصغار، لذلك سمي بمهرجان العائلة، فندعو كل أهل سخنين وعائلاتها لزيارة المهرجان وفعالياته، '.

وأضاف خلايلة 'هدفنا من المهرجان هو إبراز الطاقات المحلية، من مهرجين، حكواتي، ممثلين ومسرحيات، فرق موسيقية، دبكة، ستاند أب ساخر، فن استعراضي، وبالإضافة لما ذكر سيكون هناك زوايا العاب منفوخة، رسم بالحناء، رسم على الوجوه للأطفال، سوق وبسطات للأعمال اليدوية،ومن خلال هذه الفعاليات الثقافية والفنية نهدف لاستقطاب الشباب والأطفال وجميع اهل سخنين على اختلاف أعمارهم'.

وختم خلايلة قائلا 'ضمن هذا الإطار، وهذه الفعاليات والنشاطات، هدفنا أيضا مكافحة ظاهرة العنف ومحاربتها، فالبرامج والفعاليات خلال المهرجان تساعد على ضبط الشباب، وعدم إنجرارهم وراء العنف'.
وسيكون برنامج المهرجان اليوم الجمعة، فعاليات قوس قزح 'مروش' بين الساعه 18:00-18:45 ، إياد طنوس 19:00-20:00، عرض لفرقة الدبكة أجيال بين الساعة 20:00-20:15، وبعدها حتى الساعة 21:00 سيكون عرض لفرقة الحكواتي دنيس أسعد، يتلوه عرض لفرقة 'دوزنلي' التي تضم نخبة من الفنانين المحليين.

يذكر أنه سيتخلل المهرجان بسطات للأطعمة والأشربة، ومنطقة خاصة للأطفال، والعديد من الجوائز والفعاليات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]