يتلّقى الشاب محمد ميسرة اغبارية البالغ من العمر 19 عاما، العلاج المكثّف في مشفى رمبم بمدينة حيفا، وذلك  في أعقاب تعرّضه لحادث طرق اثر سقوطه عن التراكتورون الذي كان يقوده اثناء جولة في احضان الطبيعة برفقة أصدقائه.

وإدّعت الناطقة بلسان الشرطة، للإعلام العربي، لوبا السمري في بيانها عن الحادث، انّ" إصابة الشاب وصفت ببالغة الخطورة".

والد الشاب المصاب من مصمص - السيّد ميسرة اغبارية، قال بحديثه مع موقع بكرا:" كان نجلي محمد في جولة برفقة اترابه، وعادة يخرج ابني الى الجولات او النزهات بصحبة التراكتورون الخاص به، لا اعرف ماذا حدث بالضبط، ولكن، جلّ ما اعرفه ان ابني أصيب بجراح".

ويتابع والد المصاب حديثه لـبكرا قائلا:" فجأة ودون سبب يذكر، سقط نجلي عن وسيلة التنقّل التي تتبع له، وبهذا أصيب أصدقاؤه بحالة من الخوف وعلى وجه السرعة تداركوا الامر واستدعوا الاسعاف الى المكان".

واضاف:" وصلت طواقم الاسعاف الى المكان حيث كان يتنزّه محمد برفقة أصدقاءه ومن ثمّ جرى نقله الى مشفى رمبم في مدينة حيفا".

واشار الى ان:" حاليا يتلقَّى ابني العلاج المكثّف بالمشفى وبفضل الله إصابته خفيفة جدا خلافا لما ذكر ببيان الشرطة فحالته لم تصف ببالغة الخطورة".

وأوضح قائلا:" خضع محمد في الساعات الاخيرة للعديد من صور الاشّعة للاطمئنان على حالته الصحيّة والنتائج كانت ايجابية للغاية ولا يوجد هناك اي خطر يذكر".

وعن الأضرار التي لحقت بنجله محمد، يقول اغبارية:" الأضرار سطحيّة جدا واؤكد ان ابني يتمتّع بصحَّة افضل من الجيّدة".

ووجّه ميسرة اغبارية رسالة للشبّان عبر "بكرا" قال فيها:" عليكم الحذر أَيُّهَا الشباب، قودوا على مهلكم ولتعلموا ان هناك أهل ينتظرونكم في البيت، لا اعتراض على القضاء والقدر، ولكن، الحذر والاخذ بالاسباب واجب علينا".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]