استضاف هـ.ابناء عرعرة - عارة، فريق بيتار كفر كنّا، في مباراة بيتية ضمن الجولة الخامسة من مباريات المنطقة الشمالية للدرجة الثانية.
وجرت المباراة بحضور العشرات من الجماهير لكلا الفريقين.

افتتح الفريق العرعراوي المباراة بكلّ همّة ونشاط، بحيث نجحوا في الدقيقة الاولى بإحراز الهدف الاول من قدم اللاعب محمد صبري.
ونجح الأحمر العرعراوي بإحراز الهدف الثاني في شباك الخصم، في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب بن حيمو، والهدف الثالث في الدقيقة الـ10، من قدم اللاعب علي جش. وجاء الهدف الرابع للفريق العرعراوي في الدقيقة الـ30، عن طريق اللاعب محمد صبري.

انتهى الشوط الاول بتقدّم الفريق العرعراوي على بـ.كفر كّنا، باربعة اهداف نظيفة. قلّص الضيف من كفر كنّا، النتيجة في الدقيقة الـ60 ، على اثر ضربة جزاء في شباك الفريق العرعراوي.
وجاء في الدقيقة الـ83 الهدف الخامس للأحمر العرعراوي عن طريق اللاعب ضياء ابو ريمة. وانتهت المباراة بفوز هـ.ابناء عرعرة - عارة على بيتار كفر كنّا بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم.
وبهذا الفوز يرفع الأحمر العرعراوي رصيده الى خمسة نقاط بينما يحافظ الفريق الكنّاوي على نقطة واحدة فقط برصيده.

اداري فريق هـ.ابناء عرعرة - عارة - المحامي زياد شيخ، قال بحديثه مع موقع بكرا:"أداء جيد للفريق في المباراة الاولى على ملعبه البيتي، كنا بامس الحاجة لهذا الفوز لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين والجمهور، نأمل ان تكون بداية الانطلاقة نحو الافضل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]