اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأحد 23 تشرين الأول/ أكتوبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج .

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
"فرق كبير" فهذه الكلمة كفيلة بالتعبير عن وضعك لهذا اليوم فبعد ثلاثة أيام من المعاناة والتوتر والضغط، جاء اليوم ليغير من مزاجك ويعطيك القوة والنشاط، تبتعد الافكار السوداء عن مخيلتك وتقضي مساء من اروع الامسيات لهذا الاسبوع، مرافقة من تحب قد تفيد بارجاع الأمور إلى مجاريها بينكما.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
كان الله بعونك على هكذا يوم، فلا شيء يسير معك كما انت ترغب، تشعر بجميع الامور تعاكسك، الملل والكآبة يسيطران عليك جميع الاوقات، ضغط العمل يزداد لديك عند الظهيرة وقد تلقى مساءلة من جهة رئيسك مما يزيد عصبيتك وتوترك، لا انصحك بالقيام باي مبادرة لهذا اليوم

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
وضعك نار إذا عرفت كيف تدير أمورك اليوم، وتنجح في أعمالك التي تضغط عليك في فترتي الصباح والظهيرة، لكنك تشعر بالسعادة، ولا تعرف لماذا مع أنه لا شيء يجعلك هكذا، في فترة ما بعد الظهر يخف الضغط عليك وتستقبل خبرا يفرحك جدا في المساء، الأمور هادئة بعض الشيء، لكن هذا يروق لك، فأنت بحاجة للراحة.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
أظن أن الفترة العصيبة قد طالت عليك، وما تزال تصارع لتأخذ ما تريد، إحساسك بالظلم قد يزداد في ظهيرة هذا اليوم لقرار يصدر من مديرك أو من حدث قد يفتعله أحد زملائك، لن يكون في صالحك بتاتا، تخف حدة هذه الأوضاع في المساء، وترجع رويدا رويدا إلى طبيعتك، مع بقاء مزاجك متعكرا قليلا، حاول الخروج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك.

الأسد 23 تموز - 22 آب
أمورك جيدة حتى الآن، لكن عليك استغلال هذا النهار جيدا، وفعل ما تريد بسرعة قبل نهاية هذا اليوم الذي يعطيك دفعة إلى الأمام، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد تطورات لصالحك، في فترتي ما بعد الظهر والمساء تهدأ الأجواء من حولك، وتبطأ حركتك، ما يجعلك تشعر بالملل والكآبة، وبخاصة مواليد 14 إلى 18 آب (أغسطس).

العذراء 23 آب - 22 أيلول
قد يكون هذا ما سيحدث لك اليوم، لأنك ما تزال متهورا، ولا تفكر أبدا بما تفعله، ما يجعلك تندم على النتائج التي تحصل عليها، وبخاصة على صعيد الأعمال في فترة النهار والعاطفة في فترتي المساء والليل؛ حيث يحدث شجار لن تحمد عواقبه بينك وبين من تحب، وخاصة مواليد 18 إلى 22 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
قد ينبئك اليوم منذ أوله بأنه ليس بجيد لعصبيتك الظاهرة منذ أن تفتح عينيك، لكنك مخطئ، لأن هذا اليوم جيد ويسير لصالحك وبخاصة على صعيد الأعمال التي تسير بسهولة طوال اليوم، حافظ على دبلوماسيتك مع أفراد عائلتك، ولا داعي لأن تفقد أعصابك معهم، لتعرضك للانتقاد الشديد من قبلهم.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
ما تزال تعيش تحت الضغوطات وخاصة العملية، لكن كل هذا يأتي بفائدة لك لأنك ستلتقط العديد من النقاط، في فترة الظهيرة وما بعدها لا ترتب مواعيد لفترتي ما بعد الظهر والمساء، لأنك تتأخر في عملك، عليك بالراحة في فترة المساء، لأنك تشعر بتعب فلا تكابر.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
اصبر يا عزيزي على هذه المعاكسات التي تصيبك منذ فترة، فاليوم قد تتأثر صحتك بوعكة، لأنك لا تحرص على نفسك، قد تقضي هذا اليوم راحة وتغادر من عملك مبكرا، وهذا بصراحة أفضل لك، وبخاصة لمواليد 10 إلى 18 كانون الأول (ديسمبر) الذين هم أكثر توترا لهذا اليوم.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
لا تعقد الأمور، وخذها ببساطة، لأن الأمور معقدة بدون أي لمسات منك، وترى ذلك في فترة الظهيرة التي تعد بالنسبة إليك الأسوأ خلال النهار، في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأمور بالتحسن معك، وقد يصلك خبر جيد يحسن من مزاجك. الناحية العاطفية قد تشهد تطورا ملحوظا وجيدا بالنسبة لك في المساء.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أنت في استعجال من أمرك، وتقوم بأعمالك بكل همجية وسرعة، وهذا سيؤثر على أدائك اليوم في العمل، فحاول التركيز أكثر ولا تدع أمورك الشخصية تؤثر على الأشياء الأخرى بحياتك، الحظ معك ويجلب لك بعض الأمور الجيدة في فترتي الصباح والظهيرة، أما المساء فهو جيد لكي تؤثر على من حولك، حيث إن شعبيتك في أعلى مستوياتها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
فقدت الكثير من صحتك وعانيت في الفترة الماضية من الضياع، وعدم القدرة على التركيز على أي شيء، لأن لديك الكثير من الأمور لتفكر بها، عليك بأخذ راحة اليوم، وتقليل حركتك قدر ما تستطيع، لأن أي حركة غير محسوبة الحساب تكلفك كثيرا وأنت لست بوضع يسمح بذلك. أما المساء فقد يعدك بمشكلة عائلية، لكنها ستنتهي سريعا.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]