إختتمت سهرة أمس السبت 22 أكتوبر، بتتويج الشابة ملكة جمال لبنان للعام 2016 في حفلٍ ساهر ضخم أقامته المنتجة رولا سعد بالتعاون مع إتحاد ملكة جمال لبنان وقد عُرِضَ على قناة LBCI، حيث تبارت 15 مشتركة للوصول إلى اللقب.

قدّمت السهرة، الممثلة ومقدمة البرامج إيميه صياح التي تألّقت بفستانين حملا توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والذي إهتمّ ايضاً بأناقة المشتركات، في حين أحيا الحفل النجم اللبناني وائل كفوري مقدّماً مجموعة أغنيات من بينها أحدث أعماله "هلأ تافئتي" التي تلاقي أصداء إيجابية جدا.

وائل قال أنه يحب دائماً إطلاق أغنياته من خلال شاشة LBCI لأنه يعتبرها بمثابة بيته الثاني، ونوّه أن زوجته وإبنته أو عائلته الصغيرة كما يصفها، كان من المفترض أن تكون إلى جانبه ولكن الظروف شاءت عكس ذلك.

بعد مرور المشتركات بلباس السباحة، أطلت الفتيات بفساتين السهرة من تصميم زهير مراد وقد حظين بتشجيع كبير في قاعة الحفل، ليعرضن فيما بعد مشاريعهنّ الانسانية والاجتماعية اللواتي سيعملن عليها إذا فزن باللقب.

في تصفيات المرحلة الأولى تأهلت 9 مشتركات وهن: ماريبيل طربيه، هالة مرعب، اندريا هيكل، ربى دكاش، فريديريكا عبدو، تريسي رزق الله، ميشيل حجل، ساندي تابت ونورما درويش.

لجنة التحكيم المؤلفة من عدد من الوجوه الاجتماعية والفنية البارزة، طرحت اسئلتها على المشتركات ليُشكّل هذا الإختبار 25 بالمئة من العلامة النهائية.

إلى النهائيات انتقلت 5 متسابقات هن؛ هالة مرعب، تريسي رزق الله، اندريا هيكل، ماريبيل طربيه وساندي تابت، أما السؤال الموحد فكان: "لو كنت مكان الرئيس الجديد، ما هي مشاريعك الأولى؟".

وقبل إعلان النتيجة، كشف الفنان وائل كفوري أن أغنيته الجديدة "هلأ تفقتي" هي لسان حال الناس وقد قال في كلماتها ما لم يستطع الناس قوله لبعضهم البعض، ليلبي طلب أيميه صياح بأداء اغنية "لو حبنا غلطة" بدون موسيقى.

الوصيفة الرابعة هي هالة مرعب، الثالثة تريسي رزق الله، أما الوصيفة الثانية فهي اندريا هيكل، الاولى ماريييل طربيه والملكة ساندي تابت.

المصدر: مجلة لها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]