أوقفت شرطة بئر السبع ثلاثة شبّان من المدينة، أحدهم جندي في الجيش (18 عامًا) والآخران قاصران (15 و 16 عامًا)، للتحقيق معهم بشبهة قيامهم باغتصاب فتاة قاصر (17 عامًا) في حديقة عامة، بينما الفتاة في حالة من السكر الشديد!

وفي التفاصيل أن أحد المواطنين اتصل في ساعات الفجر بالشرطة، مبلغًا عن مشاهدة فتاة قال أنه يعتقد أنها "في ضائقة"، فأسرعت دورية من الشرطة إلى المكان، فعثر أفرادها على الشابة وبصحبتها شاب مجند في الجيش، بينما فرّ القاصرات من المكان، وتم ضبطهما في وقت لاحق.

وأفاد أفراد الشرطة بأنهم وجدوا الفتاة في حالة من السكر الشدي، حتى الثمالة، وأبلغتهم بأن الثلاثة أقاموا معها علاقة جنسية، وقبل ذلك تناولوا سوية معها مشروبات كحولية، وقد تم تحويل الشابة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لإجراء الفحوصات اللازمة. 

وتنسب الشرطة للثلاثة شبهة اغتصاب الشابة مستغلين حالتها، مع الإشارة إلى أن الشرطة ستواصل التحقيق معها بعد تسريحها من المستشفى، لاستقاء المزيد من التفاصيل.

اعتراف اثنين من المشتبهين

وصرّح ضابط كبير في شرطة بئر السبع، بأنه تبيّن من التحقيقات الأولية أن الشابة المُغتصبة قد تعرّفت قبل ستة شهور إلى شاب في السادسة عشرة من العمر، ومنذ ذلك الحين وهي تتراسل معه بواسطة شبكة التواصل الاجتماعي، وقبل أيام اتفق الاثنان على التلاقي في إحدى الحدائق العامة بالمدينة، لأول مرة منذ تعارفهما، وفي الموعد المحدد جاء الشاب ومعه اثنان من أصدقائه، وقد تزودوا بالمشروبات الروحية، حسبما اتفق مع الشابة نفسها، وبعد تناول الأربعة المشروبات، جرت واقعة المضاجعة، وقد اعترف اثنان من المشتبهين بمواقعة الشابة، لكنهما زعما أن الأمر جرى برضى الفتاة وموافقتها!

وعلم أن الضحية لم تقدم شكوى بالواقعة إلى الشرطة، لكن المحققين يعتقدون بأنها قد تكون عجزت عن المقاومة نظرًا لحالتها، وبأن الثلاثة استغلوا هذا الوضع لارتكاب فعلتهم.

ويشار إلى أن المشتبهين الثلاثة ما زالوا رهن التوقيف، بأمر من المحكمة، لاستيفاء التحقيق معهم.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]