فشل نادي مانشستر سيتي في العودة للطريق الصحيح وتحقيق الفوز أمام ضيفه ساوثهامبتون بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث انتهت المباراة التي أقيمت على ملعب الإتحاد بالتعادل الإيجابي 1-1.
في شوط المباراة الأول كان أداء السيتزنز متواضع بالرغم من السيطرة على الكرة وتراجع الفريق الضيف إلا أنه نجح في استغلال المرتدات جيدًا وشكل بعض الخطورة على مرمى الحارس برافو.

وفي الدقيقة 26 نجح المهاجم ريدموند في تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد خطأ كبير في تمريرة من المدافع الإنجليزي جون ستونز الذي كلف فريقه هدف قاتل.
لم يمر الكثير حتى قام ستونز بتسجيل هدف التعادل بعد عرضية من دي بروين ولكن حكم المباراة لم يحتسب ذلك بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بهدف مقابل لا شيء.

وفي شوط المباراة الثاني كان المدرب الإسباني بيب غوراديولا قد قام بتغييره الأول حيث دفع بالمهاجم النيجيري الشاب إيناتشو بدلًا من لاعب الوسط دي بروين.
ونجح المهاجم الشاب بالفعل في تسجيل هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 55 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من ساني لتعود المباراة وتعود فرص السيتزنز من جديد.
استمرت محاولات أغويرو ورفاقه طوال ذلك الشوط ولكن دون نجاح وسط تراجع كبير من جميع لاعبي الفريق الضيف لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة من جديد.
احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع في النهاية بسبب الكثير من الوقت الذي ضاع ولكن نجوم مان سيتي لم يستغلون ذلك وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
يذكر أن مانشستر سيتي يتصدر بذلك قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة ولكنه يتساوى مع كل من آرسنال وليفربول في عدد النقاط بينما يتفوق عليهما بفارق الأهداف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]