شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الثانية الكرواتي لكرة القدم حادثة غريبة، حينما رفض الحكم احتساب هدف سجل من ركلة جزاء بحجة أن الكرة لم تلج الشباك وسط اعتراضات من اللاعبين.

وانبرى لاعب فريق سيسفيت الأوكراني لتنفيذ ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 70 من زمن المباراة التي جمعته ضد فريق وديوجبولجي في منافسات دوري الدرجة الثانية الكراوتي والنتيجة تشير لتقدم فريق ديغوبولجي 2-1، لينجح في تسديد الكرة في الشباك، بيد أن الكرة تابعت طريقها من خلف المرمى نظير تمزق الشباك.

ثورة من قبل اللاعبين


وتسببت الشباك الممزقة بحيرة لدى الحكم الذي بدا للوهلة الأولى يريد احتساب الهدف، لكن خروج الكرة من الشباك في مشهد مثير للجدل دفع الحكم لاتخاذ قراره باحتساب ضربة مرمى بداعي ضياع الكرة، ما سبب ثورة غضب كبيرة من اللاعبين الذي احتجوا بشدة على إلغاء الهدف وحاولوا إقناع الحكم أن الكرة ولجت الشباك.

وشكلت اللقطة اهتمام العديد من وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو في مختلف صفحات التواصل، خاصة أن الهدف كان صحيحاً ولا غبار عليه وفقاً لما أظهرته لقطات الإعادة التلفزيونية وكاد يمكن أن يمنح الفريق هدف التعادل 2-2، لكن تمزق الشباك وتردد الحكم في اتخاذ قراره ساهما في إلغائه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]