اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأربعاء 26 تشرين الأول/ أكتوبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم لهذا الأربعاء 26 تشرين الأول/ أكتوبر 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
تستعد اليوم منذ الصباح ليوم حافل، لذلك تصحو مبكرا، لأن مواعيدك كثيرة اليوم، لذلك حاول قدر ما تستطيع ترتيب مواعيدك، وأن لا تجعل الدوامة تأخذك معها، وبخاصة في وقت الظهيرة، علاقتك مع من تحب جيدة، لكن لا داعي للنقاش على كل كلمة تخرج منكما، وبخاصة مواليد 21 إلى 31 آذار (مارس).

الثور 20 نيسان - 20 أيار
بداية قوية مميزة منذ الصباح، فنفسيتك عالية وتبدو نشيطا في عملك، وبخاصة في فترة الظهيرة؛ حيث تنجز العديد من الأعمال المتراكمة لديك، أما الأخبار الجيدة فقد تسمعها في فترة ما بعد الظهر، أما في المساء، فإن شعبيتك بين أصدقائك في أعلى مستوياتها، فحاول التلذذ بسهرة الليلة، الأكثر حظا مواليد 21 إلى 30 نيسان (إبريل).

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
المفاجآت هي سيدة الموقف اليوم، ففي كل ساعة تتغير الظروف والأحداث حولك، فساعة في الأعلى والأخرى في الأسفل، لذلك احذر من القرارات في هذا اليوم واعمل على تأجيلها، عليك الانتباه لصحتك في ساعات المساء، وبخاصة لمواليد شهر أيار (مايو)، الذين قد تتراجع صحتهم، أما مواليد حزيران (يونيو)، فقد يهتمون ببعض الأمور العائلية.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
الأعمال في مقدمة اهتماماتك يا مولود السرطان، فالضغوطات تستقبلك منذ الصباح ولحظة دخولك لمكان عملك، الظهيرة تكون أكثر الفترات ضغطا، لكنك مع كل هذا مرتاح داخليا، في فترة ما بعد الظهر تدخل في مشكلة بسيطة تحل بسرعة. المساء جيد على الصعيد العاطفي إذا كنت تريد استغلاله.

الأسد 23 تموز - 22 آب
تتسلق السلم بكل مهارة، فاليوم تتابع نجاحاتك، لكن فكر كثيرا قبل قيامك بأي عمل، ولا تترك ثقتك العمياء بنفسك توصلك إلى الندم، احذر على وضعك المالي من الإسراف في فترة المساء. الأمور العاطفية جيدة جدا وكما تريد، وبخاصة أن شريك حياتك يفهم عليك.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
وأخيرا تغير مزاجك وخفّت عصبيتك، فبعد هذين اليومين اللذين مرّا عليك بشكل صعب ومأساوي يأتي اليوم كي يمدك بالنشاط والقوة، فتعاملك يتغير مع من حولك إلى الأفضل، إطلاق المشاريع والقرارات مفضلة اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، المساء ممتاز جدا وفيه بعض الأخبار الجيدة، وبخاصة لمواليد 23 إلى 31 آب (أغسطس).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يوم سيئ يا مولود الميزان، فالأمور لا تبدو بحالة جيدة منذ الصباح، فلا رغبة لك في فعل أي شيء، ومع ذلك فإن ضغوطات العمل تضغط عليك منذ الصباح، وتصل أشدها في الفترة الممتدة منذ الثانية عشرة وحتى الرابعة مساء، يفضل أن تأخذ قسطا من الراحة في المساء، وعدم ملاقاة الآخرين، لأنك لست بمزاج يسمح لك بالتواصل معهم.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
تبدأ الأمور هادئة يا مولود العقرب، فلا يوجد أحداث تؤثر عليك بشكل خاص، بل الأمور تسير بسلاسة وبأسهل مما تتوقع، يمر اليوم ببطء شديد، ما يشعرك ببعض الملل في فترة ما بعد الظهر، أما في المساء، فإن أمورك العاطفية تكون في أوجها وعلاقتك مع من تحب في أفضل أحوالها

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
عليك صعود السلم خطوة خطوة، وعليك تخفيف حدة تصرفاتك وجرأتك المتهورة خلال هذا اليوم والتفكير مليا قبل القيام بأي عمل لا تحمد عقباه، في فترة ما بعد الظهر تقوم بالتصدي بنجاح لإحدى محاولات الاستفزاز من زملائك في العمل أو من أصدقائك. أما المساء فقد يكون هادئا، ما يجعلك تلتزم البيت وتجلس مع عائلتك.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
أنت في وضع تحسد عليه من القوة والإصرار لفعل ما تريده، فالأخطاء التي فعلتها بالأيام الماضية تقوم بإصلاحها أو بدفع ثمنها، فأنت شجاع وقوي رغم المحاسبات والمشاكل التي تمر بها في فترة الظهيرة وما بعدها، أما في المساء فاحذر في تعاملك مع عائلتك والمقربين منك، لأن صراحتك جارحة بعض الشيء.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
ما تركته في الأيام الماضية تعمل على إنهائه اليوم، وبخاصة الأعمال التي ستضغط عليك بشكل مباشر سواء في العمل أو في البيت، فالوضع سيان، لن تجد الوقت لكي تفعل أعمالك الخاصة وزياراتك العائلية في المساء، لذلك لا ترتبط بمواعيد لن تستطيع الالتزام بها، وبخاصة إذا كنت من مواليد كانون الثاني (يناير).

الحوت 19 شباط – 20 آذار
فكر واهدأ يا صديقي الحوت، فالأمور تجعلك تفقد أعصابك فلا يمر شيء كما تريده، كثير من المواعيد تلغى بالنسبة لك، وقد تتعرض للكثير من المشاكل في فترة الظهيرة، ما يجعلنا ندعوك لاستخدام دبلوماسيتك لكي لا تخطئ، في المساء عليك الراحة في البيت، لأن التعب ينال منك، وبخاصة مواليد شهر شباط (فبراير).

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]