كان المهاجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا على وشك الالتحاق بنادي باريس سان جيرمان خلال فترة الميركاتو الصيفي، غير أنه في نهاية المطاف اختار تمديد عقده مع بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي ناديه برشلونة.

وتحدث وكيل أعمال المهاجم البرازيلي، عن الاستعداد الذي أبداه نادي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي لخلافة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.
وبدوره أكد اللاعب نفسه صحة هذه الأخبار، ولكن صحيفة ليكيب الفرنسية كشفت سراً جديداً، اعتبرته السبب الحقيقي وراء فشل صفقة انتقال نيمار إلى الدوري الفرنسي، رغم تقدم المفاوضات بين جميع الأطراف.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان كان مستعدا ليستجيب لكل شروط وطلبات المهاجم البرازيلي، بما في ذلك الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 190 مليون يورو، إلا أن شرطا واحدا رفضت إدارة الفريق الفرنسي تلبيته وكان سبب فشل الصفقة.
فقد طلب نيمار من مسؤولي نادي باريس سان جيرمان التكفل بدفع مبلغ 45 مليون يورو وهو يتضمن قيمة ديون هذا اللاعب لدى الضرائب البرازيلية، لكن الفريق الفرنسي رفض قبول هذا الشرط وقرر صرف النظر رغم حاجته للتعاقد مع هذا اللاعب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]