لم ينجح الأرجنتيني غونزالو هيغواين في قيادة نابولي أو منتخب الأرجنتين لتحقيق أي لقب وفشل دي بروين في تحقيق لقب البريميرليغ مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي.
أعلنت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 والتي ضمت اسم 30 لاعب من مختلف كبار الأندية الأوروبية ولكنها ضمت بعض الأسماء التي لا تستحق التواجد في هذه القائمة وفي هذا التقرير نستعرض أبرز اللاعبين الذين لا يستحقوا التواجد في هذه القائمة.

سيرجيو أغويرو

بالرغم من إمكانيات سيرجيو أغويرو الرائعة، والتي لاخلاف عليها، إلا أن ترشحه كان غير منطقي فالأرجنتيني لم يقدم الأداء المنتظر منه مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، واحتل الفريق المركز الرابع في البريميرليغ وكذلك مع المنتخب الأرجنتيني الذي فشل في تقديم أداء مقنع مع التانغو في كوبا أمريكا الأخير واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

هوغو لوريس

يعتبر هوغو لوريس أحد أهم أعمدة فريق توتنهام الإنجليزي، ولكن بالرغم من تألق اللاعب إلا أنه فشل في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي فقد احتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب البريميرليغ وقدم السبيرز أداءً ضعيفاً في اليوروباليغ ومع المنتخب الفرنسي فشل في حصد لقب يورو 2016 بالرغم من أدائه الرائع أمام المنتخب الألماني في نصف النهائي من البطولة.

كيفن دي بروين

قدم البلجيكي كيفن دي بروين أداءً رائعاً في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي ولكنه كحال زميله أغويرو فشل في قيادة السيتزينز لتحقيق لقب البريميرليغ، ووصل بناديه إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ومع المنتخب البلجيكي فشل في تجاوز دور ربع النهائي حينما تعرض الفريق لهزيمة أمام خصمه الويلزي في يورو 2016.

بيير أوباميانغ

كان الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ أحد أفضل لاعبي بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي، ولكن مساهماته مع الفريق لم تتكلل بأي إنجاز فقد احتل أسود الفيستفالين المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا في الموسم الماضي إلى جانب أن اللاعب كان الثاني في ترتيب هدافي البوندسليغا، فضلاً عن إقصاء بوروسيا دورتموند أمام ليفربول في دور ربع النهائي من بطولة اليوروباليغ في الموسم الماضي.

غونزالو هيغواين


نجح غونزالو هيغواين بكسر الرقم القياسي الخاص بالسويدي غونار نوردال في تسجيل العدد الأكبر من الأهداف في موسم واحد، فقد تصدر قائمة هدافي الكالتشيو برصيد 36 هدف مع فريقه السابق نابولي ولكن على المستوى الجماعي احتل البارتينوبي المركز الثاني إلى جانب إهداره لأحد أسهل الفرص التي أتيحت للمنتخب الأرجنتيني أمام خصمه تشيلي في نهائي كوبا أمريكا الأخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]