يعتمد عادة ديكور حوائط الحمامات على الدهانات أو السيراميك أو الرخام والذي تعد عالم واسع طرأ عليه الكثير والكثير من التقنيات الحديثة مما وفر أشكال وأفكار متعددة جميلة ، ولكن بحلول 2017لم تعد هذه الأنواع هي الطريقة الأحدث في تغطية حوائط الحمامات ، بل استحدثت أنواع رائعة من ورق الحائط لديكور الحمامات، والتي قد تكون فكرة جديدة لا تناسب أجواء الرطوبة والحرارة في الحمامات ، لكن الأنواع الحديثة من ورق الحائط المصمم خصيصا لهذه الأجواء يعد مقاوم للرطوبة والحرارة والتعرض للبلل مما يجعله أكثر ثباتا واستمراريه مع احتفاظه برونقه وجماله مع مرور الوقت ، وهو متوفر بأشكال ورسومات عديدة غالبا ما تستخدم تقنية ال3D المجسمة مما يجعلها تبدو أكثر واقعية .

الديكور البراق :
تصميم مميز لورق حوائط الحمامات الجديد ، يأتي بشكل جميل لخلفية سماوية هادئة يتخللها هذه الأشكال البراقة باللون الفضي والتي تعمل انعكاسات لونية جذابة في خلفية الحمام ، وهو ديكور أنيق يليق مع الأثاث الأبيض والاكسسوارات الفضية داخل الحمام .



ديكور الفقاعات :
ورق حائط مثير بتقنية ال 3D الجديدة ، والتي تعمل على تجسيم الرسومات والأشكال في ورق الحائط وخاصة في الرسومات الطبيعية ، لنرى هذا التصميم الذي يوحي بفقاعات مائية في أعماق المحيطات والبحار ، والذي عبرت عنه بواقعية درجات اللون الأزرق مع الإضاءة المميزة التي اتخذت نفس الشكل .

ديكور الفقاعات

الديكور الكلاسيكي : وهو الذوق التقليدي لورق الحائط الذي تعودنا عليه قديما وهو نمط يستهوي كثير من الناس ، ورق الحائط في هذا التصميم بألوان هادئة جمعت بين البيج والأخضر بتوافق كبير ، اكتملت عناصر الصورة الجمالية لديكور ورق الحائط الكلاسيكي مع الاكسسوارات الذهبية وحوض الاستحمام التقليدي الرائع .


التصميم الريفي :
أشكال مميزة لدهانات الحوائط في الريف الغربي تحمل صور لزهور وأشجار طبيعية بمقاسات مختلفة ، ظهرت في هذا التصميم بألوان فريدة جمعت بين الأبيض والأسود وهي احتلت الحائط الصغير في هذا الحمام ذو المساحة الضيقة ، والذي اختير له أثاث الحمام بالون الأبيض التقليدي .

التصميم الريفي

التصميم الفخم : ديكور لامع لورق الحائط ناسب المساحة الكبيرة للحمام ، والذي أتى باللون البني الفاتح بتصميم يشبه قطع السيراميك الصغيرة ، البريق الذي يعكسه ورق الحائط ناسب ألوان حوض الاستحمام باللون البني الداكن وألوان حوض الحمام العاجية الراقية .


الديكور المودرن : تصميم رقيق وبسيط للغاية في ورق الحمام الهادئ ، والذي بدا باللون الأبيض بخطوط أفقية تزينها فروع جانبية عمودية بوردات رمادية سوداء بحجم كبير ملفت ، الديكور الرائع بألوانه المتناسقة ازداد جمالا مع اكسسوارات الحمام الاستانلس الفضية اللامعة .

الديكور المودرن

الديكور الحجري : ستايل راقي لتصميمات المعابد الرومانية القديمة والذي يوحي بالأناقة والتميز ، تصميم غير تقليدية لورق الحائط برسومات الحجر الطبيعي مع شريط رأسية مميز باللون الأسود ، اكسسوارات واضاءة الحمام باللون الأسود وتصميمها الفريد أثرى العناصر جمالا .


الديكور الأنيق : نبعت من التناسق اللوني والأشكال المميزة لورق لحائط في تصميم هذا الحمام ، المربعات الرمادية المنتظمة والتي تناثرت عليها فراشات رقيقة باللون الرمادي تفاعلت مع اختيار اللون البني الماهجوني الراقي في باب الحمام وخزاناته عمل على اكتمالها استعمال الرخام العاجي في الأحواض .

الديكور الأنيق

ديكور الفينتاج : فكرة مبتكرة لاستعمال هذا الفن الراقي الأنيق ، والذي يعتمدعلى استعمال العديد من اللوحات الفنية وتنسيقها بطريقة مختلفة لتزيين الحوائط ، والذي ظهر هنا بورق الحائط المكون من مربعات رمادية كبيرة تراصت في حوض الاستحمام ، والتي تناسقت مع اللون الأخضر الباستيل .


ديكور الحوائط والأرضيات : فكرة جديدة وجريئة لاستعمال ورق الحائط في أحد أركان الحمام واستعماله لتغطية الأرضيات بنفس اللون ، الفكرة جميلة عبرت عنها الألوان الهادئة الوردية مع الخطوط الصفراء ، والتي انعكس عليها ضوء اللون الأبيض على الحائط الآخر مواكبة لاكسسوارات الحمام .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]