كل ركن في هذا المنزل ينبض بالأناقة و الرقي في التصميم و بساطة الألوان المستخدمة فية, بداية من تصميم الحمام و تصميم غرفة المعيشة الي المطبخ و كافة الإكسسوارات المستخدمة فية تنم عن ذوق عالي في اختيار كافة تفاصيلة, تعالوا بنا نستعرض معكم هذا التصميم المميز
تم إستخدام الرخام ذو اللون الرمادي الفاتح مع وجود بعض النقط السوداء بة ليتماشي مع الحوائط البيضاء في تصميم الحمام, وجاء استخدام الحوائط المعلقة بشكل ذكي كي يضفي لمسه من العصرية علي تصميم الحمام.

من الواضح استخدام صنبور للمياه مثبت في الحائط وليس في الحوض نفسه, ولهذة الطريقة مميزات كثيرة, ولكن يعيبها صعوبة صيانه خلاط المياة في حالة وجود خلل به بالأضافة الي عدم القدرة علي تعديل ارتفاع الحوض في المستقبل.

جاء تصميم المطبخ في هذا المنزل بسيط جدا كأي تصميم مطبخ في منزل عصري, الحوض و الفرن تم ادراجهم بداخل التصميم بشكل بلت إن, و تم عمل الكثير من وحدات التخزين, يعيبها فقط ارتفاعها الشاهق عن الأرض, لذلك بالتأكيد سوف تحتاجين وجود “سلم” في منزلك حتي تصلي الي الادراج في الأعلى.

بالطبع ضؤ الشمي يعتبر عامل مهم و ضروري في إضفاء جو من الطبيعية علي المنزل, وبكل تأكيد يكون افضل في حالة وجود مساحات خضراء يطل عليها منزلك.

تم استغلال المساحات الفارغه بشكل ذكي جدا في هذا المنزل, حيث تم عمل رفوف أو مكتبة للكتب, كما تم عمل مدفأة في الحائط حتي تبعث الدفء علي المنزل خلال فصل الشتاء.

لا يجب أن نغفل أهمية وجود مساحة مخصصة للعمل في المنزل, يشكل وجود مكتب للزوج أو الأبن ركنا هاما في المنزل, مع وضع بعض الكتب و الأدراج و بالطبع يمكن وضع جهاز الكمبيوتر الخاص علي هذا المكتب المقابل للنافذة الكبيرة ذات المنظر الرائع للأشجار بالخارج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]