الشريط الأخباري

جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول

موقع بُـكرا
نشر بـ 16/11/2016 15:44
جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول

عقد هذا الأسبوع في قرية البعينة نجيدات يوما خاصا لإثراء طاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال ومنسقي مكافحة المخدرات في العديد من السلطات المحلية البدوية في الشمال.

حيث شارك في اللقاء كل من مدير اللواء صالح بقاعي، ومنسقي السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول من البلد المضيف، عمر دلاشة، ومن طوبا زنغرية وعرب الشبلي ام الغنم والكعبية طباش حجاجرة والزرازير وبسمة طبعون.

وافتتح اللقاء مفتش اللواء صالح بقاعي الذي لخص عمل العام الحالي وقدم محاورا اساسية للعمل هذا العام اضافة الى التخطيط وبرنامج العمل في العام المقبل والتقنيات المستخدمة في بناء خطط العمل السنوية لدى المنسقين حيث دار الحوار والنقاش حول سبل التعاون والتشبيك المهني بين المنسقين وبين الاذرع المختلفة للسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول وذلك لما يخدم المجتمع العربي عامة.

وعرض كل منسق بشكل منفرد برنامج عمله المستقبلي والمشاريع التي مخطط ان تقام في نطاق سلطته المحلية، واضافة لذلك دار حوار ونقاش بنّاء بين المشاركين.
وفي الختام تم عقد لقاء مهني بين مدير اللواء صالح بقاعي وبين رئيس مجلس البعينة نجيدات صالح سليمان حيث تم اطلاعه على سير العمل، وأهمية المشروع في البعينة نجيدات، حيث شكر سليمان بقاعي والمنسق عمر دلاشة على ما يقوما به من عمل ونشاط في مجال مكافحة المخدرات والكحول.

جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول جلسة عمل وارشاد لطاقم المنسقين الجديد بلواء الشمال في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول

أضف تعليق

التعليقات