رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائما جزئيا، ومغبرا أحيانا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى عن معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ورجحت الأرصاد أن يكون الجو، يوم غد الثلاثاء، غائما جزئيا ومغبرا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام وفي ساعات الليل يحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة فوق المناطق الجنوبية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا،والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، يكون الجو غائما ومغبرا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتبصح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الخميس، مغبرا ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتبصح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشطة احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]