حول مشرد أمريكي إلى نجم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قام بتحويل المكان الذي يقيم فيه داخل نفق إلى جنته الخاصة.
وبدأ كيولا واديل (59 عاماً) بالعيش في أحد الأنفاق بولاية لونس أنجلوس قبل حوالي 6 أشهر، وجمع خلال هذه المدة العديد من قطع الأثاث والأدوات المنزلية التي تخلص منها أصحابها، وقام بفرش منزله بسرير وبعض الأرائك، وزوده بثلاجة خاصة ومرحاض وحتى جاكوزي.

وعلى الرغم من أن الفيديو الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ساهم بشهرة واديل، إلا أنه في نفس الوقت نبه السلطات في المدينة، مما جعل كل ما صنعه مهدداً بالزاول في أية لحظة، حيث يقول المسؤولون إن المكان خطير، ورفض واديل جميع عروضهم لمساعدته.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم بوقت سابق من هذا الشهر، يصف واديل منزله بالجنة، ويصف للمشاهدين محتويات جنته مثل غرفة النوم والجاكوزي والثلاجة وغيرها من قطع الأثاث التي جمعها من هنا وهناك.

ويقول وايل إنه يرغب بالعيش مثل أي شخص آخر، ويريد أن يخرج عن النمط التقليدي للمشردين الذين يعيشون داخل صناديق كرتونية. ومع ذلك قال المسؤولون إنهم تلقوا تقارير عن الموقع وقاموا بتفكيكه مرتين، وعرضوا على وايل سكناً بديلاً لكنه رفض ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]