بعد الاعلان عن نتائج امتحانات "الميتساف" - النجاعة والنماء - تلقت مدرسة بستان المرج الإعدادية في نين خبر التميّز والنجاح في حصد طلابها لأعلى النتائج في اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم والرياضيات حيث حصلت المدرسة على نتائج مشرّفة وارتفاع ملموس مقارنة مع المعدل العام في الدولة في كل المواضيع كما وتميّزت بنتائجها النزيهة التي كانت نتاج مثابرة وجهود معلميها وطلابها. 

هذا وقد أثنى مدير المدرسة الإعدادية في بستان المرج المربي حسين زعبي على مثابرة المركزين والمعلمين وعملهم الدؤوب لدعم المسيرة التعليميّة وايصال الطلاب إلى أرقى المراتب وأفضلها كما شكر أولياء الأمور على تواصلهم الدائم مع المدرسة وتعاونهم يدًا بيد مع معلمي المدرسة لإعلاء هذا الصرح العظيم ودفع مسيرة العلم والتعليم. وكما أعرب عن شكره وامتنانه الكبير للمفتش العام في المنطقة وللطواقم الإرشادية وإدارة وطاقم المدرسة الثانوية والمجلس الإقليمي.

من الجدير بالذكر أن النتائج تشمل امتحانات اللغة الانجليزية، اللغة العربية، العلوم والرياضيات؛ ففي اللغة الإنجليزية كان التحصيل يفوق المعدل العام في المدارس العربية ب 18 علامة وفي اللغة العربية ب 13 علامةً، الرياضيات ب 7 علاماتً والعلوم ب 5 علامات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]