تحتارين حيال الطريقة الافضل للتقرب من الشريك في العلاقة العاطفية، وتجدين صعوبة في دفعه الى التجاوب معك. 

الرجل الحمل

يتمتع الرجل الحمل بشخصية قوية واحياناً عدائية، لذا هو يحتاج الى المراة التي يمكن أن تهدئه متى غضب، وكي تتقربي منه عليك أن تتقني اساليب التعامل مع حالات الغضب وأن تكوني الى جانبه في كل مرة يحتاجك.

الرجل الثور

الرجل الثور يبحث عن المراة الناعمة والهادئة التي يمكنه ان يحاورها بشكل أكثر رقياً ووعياً، وهو يميل الى المرأة الذكية، لذا تمتعي بهذه الصفات كي تفوزي بحبه.

الرجل الجوزاء

الرجل الجوزاء شخص متقلب المزاج لا يمكن أن تدركي متى يحبك بصدق ومتى يغضب من دون عذر أو سبب، لذا كي تكسبي حبه عليك أن تكوني متفهمة لطباعه الصعبة وأن تكوني صبورة وهادئة.

الرجل السرطان

الرجل السرطان انسان عاطفي للغاية يسهل الفوز بقلبه من خلال الحب الكبير الذي تظهرينه له ومن خلال الكلمات اللطيفة والمعاملة الحسنة ،وسرعان ما ترينه يهيم بحبك.

الرجل الاسد

كي تكسبي حب الرجل الاسد عليك اولاً أن توليه الاهتمام له وحده دون سواه، وأن تظهري له احترامك وتقديرك لكل ما يفعله وأن تكوني مساندة له في كل ما يمر به من محن وتجارب.

الرجل العذراء

الرجل العذراء شخص كلاسيكي في الحب لذا ترينه يميل الى الامور الرومانسية كالعشاء على ضوء القمر، والموسيقى اللطيفة أو كتابة القصيدة ،لذا كي تكسبي حبه عليك أن تتفاعلي مع ما يقدمه لك من امور رومانسية.

الرجل الميزان

يحب الرجل الميزان المرأة الرائعة بطبعها الهادئ والناعم، والتي تأسره بطريقة كلامها ومعلوماتها وذكائها، لذا كوني على قدر هذه التوقعات منه لتنالي حبه الكبير.

الرجل العقرب

مولود العقرب شخص صادق وشفاف وحنون، لذا كي تكسبي قلبه عليك ان تكوني صادقة وصريحة معه في كل شيء، وأن تتقني التعبير عن حبك له بطريقة ملفتة وحنونة.

الرجل القوس

تلعب الجاذبية دوراً اساسياً في جذب الرجل القوس الى المرأة، وهنا عليها أن تتقن طريقة الاطلالة المغرية والرائعة، من دون ابتزال ،فهو يحب المرأة المفعمة بالانوثة من دون ان تبالغ في اطلالتها.

الرجل الجدي

الرجل الجدي هادئ بطبعه لذا يحب المرأة التي تجيد تحمل المسؤولية ،فهو شخص يحتاج الى شريكة قوية الى جانبه. كي تكسبي حبه عليك أن تتقني التعامل مع مختلف الظروف وأن تكوني قريبة من اهله واصدقائه.

الرجل الحوت

مولود برج الحوت غالباً ما يتسم بالخيال الرومانسي، لذا كي تتقرب يمنه عليك ان تتمتعي ببعض المخيلة لابتكار بعض اللقاءات العاطفية غير المعهودة بالنسبة اليه.

الرجل الدلو

يسهل التقرب من الرجل الدلو من خلال التأنق والتألق في الاطلالة بشكل أولي، ومن ثم عليك أن تتعمقي في الاحاديث وأن تكوني مطلعة على الكثير من الامور، فهو شخص يحب المعرفة والاطلاع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]