قامت جمعية الناصرة للثقافة والسياحة بإستقبال 50 وكيل سياحة دولي وهذا ضمن التعاون المشترك مع وزارة السياحة , حيث قامت الجمعية بتنظيم جولة سياحية تعرفهم على مرافق الناصرة التاريخية السياحية التي تسير على درب البشارة .

تخللت الجولة زيارة قرية الناصرة السياحية ومنطقعة العين ومطاعمها منها كناري ,زيت وزيتون , الناي .

وكانت زيارة ماطرة في ازقة البلدة القديمة تخللت زيارة دافئة لبعض بيوت الضيافة في البلدة القديمة منها : المطران , الحكيم , ميشيل هاوس , وبيوت ضيافة اخرى .

استضافت فنادق الناصرة المختلفة الوكلاء للمبيت : فندق ريمونيم , جولدن كراون , وفندق ليجاسي الذي استضاف ضيوف الناصرة بوجبة عشاء فاخرة على وقع موسيقى الميلاد من اداء الفنانة ماري سكران منسى بالاضافة الى الفنان بشارة نداف . الذين قاما مشكورين بتقديم عروض مجانية .

وبدورها جمعية الناصرة للثقافة والسياحة منذ تأسيسها عام 2000 تطرق كل باب مؤثر لزيادة عدد الزائرون الى الناصرة هذه المجموعة من وكلاء السياحة تعتبر هامة جدا لكونهم اصحاب القرار بتحديد وجهة السائح من دولهم وعليه فاننا نعول كثيرا على زيارتهم ومبيتهم في الناصرة مما سيساهم كثيرا في زيادة كبيرة في عدد السائحين لمدينة الناصرة والمبيت في مرافقها
وهذه الزيارة هي ثمرة لجهود الجمعية المستمرة لرفع اسم الناصرة ومصالحها عاليًا في شتى الميادين رغم كل الظروف
تشكر الجمعية كل من ساهم في انجاح هذا البرنامج من مطاعم وفنادق وبيوت ضيافة مثمنةً مشاركة الفنانيين ماري سكران منسى والفنان بشارة نداف .

الناصرة غالية علينا جدا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]