"هل هو يحبني فعلاً؟" سؤال شائع تطرحه كل سيدّة على نفسها في علاقتها مع الشريك، لتستبدله بسؤال "هل لا زال يحبني؟" مع مرور السنين! جئناكِ في هذا السياق بمجموعة من الدلالات الخفية، التي تستطيعين التأكّد من خلالها ما إن كان الشريك يحبكِ، وذلك حسب برجه!

برج الحمل: لحسن الحظ، لا يعرف مولود هذا البرج كبت مشاعره والتمهّل في ما يقوم به. لذلك، وإن كان يحبكِ فعلاً، فسيمطركِ بالمبادرات الصغيرة ليحظى بإهتمامكِ ووقتكِ. قد تجدينه يكثر الإتصال بكِ أو يفرط في الرسائل النصية.

برج الثور: يعبّر هذا البرج عن حبّه من خلال تقديم هدايا معنوية أو لفتات عاطفية، مثل جلسة من التدليك، علبة من الشوكولاته أو باقة من الورود. كذلك، من السهل أن تفضحه نظراته!

برج الجوزاء: هذا البرج بطبيعته يحبّ الكلام وتبادل أطراف الحديث مع الجميع، ولكنّ عودته دائماً إليكِ لمناقشة الأمور الجدّية، وإستشارتكِ بأصغر الأمور وأكبرها هي دلالة كبيرة الى حبّه.

برج السرطان: إطمئنانه عنكِ بإستمرار، وإصراره على القيام بالأمور للتخفيف من الأعباء اليومية عنكِ تصرفات تفضح حب هذا البرج!
برج الأسد: قد لا يتكلّم هذا البرج عن حبّه كثيراً، ولكنه يظهره جيداً من خلال إمطاركِ بالهدايا ومعاملتكِ بطريقة مميزة للغاية!

برج العذراء: يظهر هذا البرج عاطفته وحبّه من خلال منحكِ الإهتمام بهدوء وحتى أحياناً بصمت، فهو يستمع إليكِ جيداً، ويكون دائماً إلى جانبكِ متى إحتجتِ له بعيداً من التعبير المفرط.

برج الميزان: ستدركين جيداً ما إن كان هذا البرج يحبكِ من اللحظة الأولى، فهو لا ينجح في إخفاء مشاعره! سيقدّم لكِ الهدايا، يبتسم لكِ ويتأملكِ بإستمرار، ويدلّلكِ كلّما أتاحت له الفرصة.

برج العقرب: الغيرة العمياء تكشف مشاعر شريككِ الحقيقة، فهو يغار بشدّة على المرأة التي يحبّ ويميل أحياناً إلى التملك!

برج القوس: إن كان شريكك يسعى دائماً إلى إضحاكك، مفاجئتكِ بتفاصيل صغيرة، وقضاء الوقت كلّما سنحت له الفرصة معكِ، فتأكّدي أنّه يحبكِ!

برج الجدي: لا يتردّد مولود هذا البرج في إظهر حبّه بطرق مترفة، فهو يحبّ أن يدلّل شريكته بدعوتها مثلاً إلى مطعم فاخر أو تقديم هدية ذات قيمة معنوية أو مادية عالية!

برج الدلو: قد لا يتقن مولود هذا البرج فنّ المغازلة والتعبير عن الحبّ، فتجدين مربكاً ويرسل لكِ إشارات متناقضة. لذلك، خذي أي مبادرة مهما كانت صغيرة تجاهكِ كإشارة بأنّه فعلاً يهتمّ.

برج الحوت: يعمد هذا البرج إلى إذهال شريكته بطرق مبتكرة وغير تقليدية ناجمة عن إبداع وتفكير مطوّل، وهذا دليل دامغ الى حبّه ورغبته بإسعاد نصفه الآخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]