برج الحمل: تشعرين برغبة في السفر أو الذهاب لمكان جديد؟ لا توقفي نفسك واتبعي شغفك، وحتى إن لم تتمكني من السفر بعيدا، كل ما عليك فعله هو زيارة أماكن جديدة في إطار مدينتك.

برج الثور: أنت تقدرين الخطوط الواضحة التي تضعينها لنفسك فتسيرين عليها، ولكن في بعض الأحيان يكون كسر الروتين هو أفضل علاج لمشاكلك الحالية التي لم تجدين لها حلول بعد.

برج الجوزاء: احذري الاختلافات الشخصية بينك وبين الآخرين، فالتغيير المستمر غير مرحب به لدى الجميع! لذا انتبهي في تعاملاتك أن تضعي اعتبار كاف للآخر. هذا سيجنبك خلافات كثيرة جدا لأن أي علاقة تكون لها طرفين وليس طرف واحد فقط!

برج السرطان: ضعي أمامك هدفك فيما يخص حياتك المهنية واسعي ورائه بكل طاقتك، فهذه هي الطريقة الأسرع للتقدم والوصول لمكانة أعلى في عملك.

برج الأسد: عندما ترين هدفا معين، لا تتركي من حولك يقولون أنه غير موجود أو لا يمكن الوصول له. فما ترينه أنت قد يكون فريدا حتى أن لا أحد يراه غيرك بهذا الوضوح. هذا ما يجعلك مختلفة عن الآخرين!

برج العذراء: بقدر رغبتك في التواصل الصادق مع من حولك، لا تستهيني بالأشخاص الجدد في حياتك، فمن بينهم قد تجدين الصلة التي تبحثين عنها.

برج الميزان: تعزيز علاقاتك هي محور هذا الأسبوع، سواء فيما يتعلق بالحب، الصداقة أو حتى أعضاء جدد في فريقك بالعمل.

برج العقرب: على الرغم من أن الالتزام بما هو مألوف قد يكون آمنا بالنسبة لك، إلا أنه لن يأتي من خلاله أي تغيير، فربما حان الوقت لإعادة النظر في طرقك المعتادة.

برج القوس: لا تدعي أحد يمنعك من السير في الطريق الذي وضعتيه لنفسك، بالأخص إن كانت خططك بناء على أفكار مبتكرة! فالإلهام الممكن تحقيقه لا يأتي كثيرا.

برج الجدي: إذا شعرت أن هناك أشياء كثيرة تحتاجين إتمامها قبل نهاية العام، فكري مرة ثانية بأولاويات، فقد تجدين أشياء يمكن تأجيلها للعام الجديد.

برج الدلو: هل تجد نفسك صريحا هذه الأيام؟ الصراحة دائما مطلوبة ولكن هناك فارق كبير بينها وبين الكلام اللاذع أو الجارح.

برج الحوت: فاجئي نفسك بالمجازفة التي أنت على استعداد لفعلها طالما ستوصلك لأهدافك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]