حتى الساعة الثالثة فجرًا تقريبًا استمر الاجتماع الذي شارك به النائب د.أحمد الطيبي في مكتب رئيس الحكومة مع عدد من المسؤولين لبحث قضية اضراب السلطات المحلية ومطالبتهم بزيادة مبلغ 400 مليون شيكل على هبات الموازنة.

ونشر  الطيبي على صفحته بعد انتهاء الاجتماع: في هذه الساعه انتهينا من اجتماع ماراثوني في مكتب رئيس الوزراء للبت في قضية اضراب السلطات المحلية الذي اعلن عنه مركز السلطات المحلية في كافة البلاد وقضية مطلب الجنة القطرية العادل بتحويل مبلغ 400  مليون شيكل هبات موازنة للعام القادم . وشاركتُ فيه مع الاخ مضر يونس مندوب اللجنة القطرية للرؤساء وكل من: حايم بيبس رئيس مركز السلطات المحلية وبيني بيطون رئيس بلدية ديمونة ومن جانب الحكومة كل من: يائير هوروفتس رئيس طاقم رئاسة الوزراء وايلي غرونر مدير عام مكتب رئاسة الوزراء وشاي بابد مدير عام وزارة المالية ومردخاي كوهين مدير عام وزارة الداخلية.

وتابع: ونظراً لاصرار وزارة المالية على موقفها بتقليص الميزانية وعدم التجاوب مع طلبات السلطات المحلية تقرر الشروع بالاضراب العام اليوم في السلطات المحلية . وسوف يعقد الأربعاء الاجتماع العام للرؤساء في الكنيست الساعة 11 للبت للنقاش وسماع الموقف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]