منذ عشرات السنين يسكن آلاف الإسرائليين في بيتهم الجديد بفضل المشكنتا من بنك يروشلايم. في هذه الأيام يوسع بنك يروشلايم من نشاطه في قطاع القروض السكنية وكجزء من تفكير هيكلي شامل لإدارة البنك، قُرر توسيع عرض المنتجات المقترحة للزبائن في مجال القروض السكنية.

كجزء من استراتيجة العمل للسنوات القادمة يمكننا ملاحظة الاستثمار الكبير في تطوير وملاءمة محال القروض السكنية للبيوت بواسطة منتجات مميزة تمت ملاءمتها لنمط الحياة المختلف للجمهور في المجتمع العربي وذلك إلى جانب التغييرات التي حلت في السنوات الأخيرة في قطاع العقارات.

هذا وفي سياق عملية توسيع وتعميق العلاقة مع جهات مهنية ترافق عملية شراء الشقة، عقد بنك يروشلايم مؤتمرا خاصا وشيقا للمهنيين في مجال القروض السكنية. اشترك في المؤتمر حوالي 100 شخصا يعملون بمرافقة ومنح استشارة حول القروض السكنية. وقد تم الحديث خلال المؤتمر كثيرا حول سوق العقارات إلى أين؟ حول التغييرات والتوجهات في مجال البناء في إسرائيل وخاصة في الوسط العربي، كما تم عرض حلول عملية وإطلاق منتجات تمويلية خاصة. هذا وقد عبر مشتركو المؤتمر عن شكرهم لمندوبي البنك على المؤتمر المهني والمهم وإتاحة وملاءمة الحلول التمويلية لجمهور الهدف.


كما جاء في المؤتمر ما يلي" يشكل نشاط القروض السكنية دعامة مركزية لبرنامج بنك يروشلايم .للبنك خبرة كبيرة في التعاون المثمر مع الزبائن من الوسط العربي وهو بذلك يزود مجموعة حلول متنوعة للتمويل تمت ملاءمتها لمميزات الزبائن والصفقات المتبعة في هذا الوسط. يعتبر البنك المجتمع العربي جمهور هدف هام لاستمرار نمو سوق القروض السكنية في البنك"
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]