أروع اللحظات مع كوكا-كولا
بمناسبة الاعياد المجيدة ، كوكا-كولا تُطلق فعالية احتفالية مثيرة تدعو من خلالها المستهلكين الى مشاركة أروع اللحظات والفوز بجوائز قيمة

بمناسبة الاعياد المجيدة ، أطلقت شركة كوكا-كولا في البلاد فعالية احتفالية مثيرة تدعو من خلالها المستهلكين الى مشاركة أروع اللحظات. وتأتي هذه الخطوة لتكمل حملة "طعم الحياة" التي أطلقتها شركة كوكا-كولا في السنة الماضية في المجتمع العربي.
ترافق الفعالية حملة اعلانية واسعة النطاق تشمل فيلما دعائيا مثيرا وخاص بعيد الميلاد المجيد، حيث نشاهد فيه أروع اللحظات المؤثرة خلال تحضيرات العيد، بالاضافة الى فعالية ديجيتالية تدعو في اطارها لمستهلكين الى مشاركة أروعة اللحظات من خلال موقع الفعالية Cocacolamoments.co.il والفوز بقسائم شراء هدية بقيمة 500 شيكل.

سلام شرقية مدير تسويق للمجتمع العربي وقطاعات اخرى في كوكا-كولا قال: " ماركة كوكا- كولا عابرة للجماهير، الأديان والشعوب. وتلتقي بطبيعتها مع الأعياد ،المناسبات والاحتفالات المؤثرة، وهذا العام أيضا استطاعت كوكا- كولا بطريقتها المتجددة بتقديم تجربة شخصية مؤثرة للمستهلكين وغنية بالمضمون وتمكن المستهلكين من التعبير عن اروع اللحظات مع من يحبون". وأضاف شرقية: "في هذه المناسبة أقول لمستهلكينا المحتفلين بعيد الميلاد المجيد كل عام وانتم بخير وأتمنى ان تكون السنة الجديدة سنة رائعة على الجميع".
جدير بالذكر انه بالإضافة إلى الحملة الإعلانية، أجرت كوكا-كولا لقاء مثيرا مع المستهلكين في نقاط البيع لنشر أجواء العيد البهيجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]