الشريط الأخباري

أسرار جمالية كي تتألقي حسب برجك!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 27/12/2016 14:00
أسرار جمالية كي تتألقي حسب برجك!
تصوير: thinkstock

قد تنفقين الكثير من المال والوقت على مستحضرات وروتينات الجمال، لتجدي أنّ جهودك هذه ذهبت نحو المكان الخطأ وراحت عبثاً! لا تقلقي، إذ إنّ الأبراج في خدمتك في هذا السياق، فاكتشفي ما هي الأسرار الجمالية التي ستساعدكِ على التألّق حسب برجك:

برج الحمل: كلّ ما عليكِ فعله هو التركيز على جمال شعركِ من ناحية اللون، القصّة والتسريحة، لتكون القليل من الماسكارا وملمع الشفاء كافية لتشعري بالثقة بالنفس وتبدي في أفضل حالاتكِ!

برج الثور: ركّزي على بشرتكِ واعتني بها جيداً من خلال وضع واقي الشمس بشكل يومي وإستعمال منتجات طبية للبشرة. كذلك، إعتني بإطلالة شفاهكِ من خلال إستعمال قلم الشفاه، الروج والملمّع!

برج الجوزاء: لا تخشي من التعبير عن شخصيتكِ الجريئة من خلال تجربة قصات وصيحات جديدة في شعركِ ومكياجكِ من وقت إلى آخر. كذلك، إنتبهي إلى منطقة الأكتاف، الذراعين واليدين وأبقيها مشدودة بواسطة التمارين الرياضية الملائمة.

برج السرطان: جمالكِ يكمن في أنوثتكِ ونعومتكِ، فإختاري دائماً الكريمات المرطبة لبشرة ناعمة، وإعتمدي الألون الرقيقة في مكياجكِ، كما التسريحات الناعمة.

برج الأسد: لديكِ إبتسامة جميلة، فلا تتردّدي في المحافظة على أسنانكِ نظيفة وبيضاء. لذلك، إلجئي إلى أساليب التبييض الطبيعية في المنزل، واختاري أحمر الشفاه بالتدرّجات الحمراء أو البرونزية.

برج العذراء: إلجئي إلى الإطلالة الطبيعية في المكياج وتسريحات الشعر، فأنت تتمتعين بإطلالة متألقة من دون الحاجة إلى أي مستحضرات فاخرة أو إجراءات معقّدة.

برج الميزان: عيناك هما سرّ جمالكِ، فإبرزيهما من خلال ظلال العيون والماسكارا المناسبة، وإلجئي في مكياجك إلى الألوان الهادئة والكلاسيكية بعيداً من أي خيارات جريئة وقوية.

برج العقرب: لإبراز جمالكِ، ركّزي على رشاقتكِ وجسدكِ المشدود من خلال المثابرة على التمارين والألعاب الرياضية مثل اليوغا، البيلاتس، الأيروبيك وغيرها.

برج القوس: جمالكِ يكمن في شعركِ وكثافته، فإستثمري في بعض المنتجات الخاصّة بالعناية به، وإستفيدي أيضاً من الخلطات الطبيعية المتوافرة من حواضر منزلكِ.

برج الجدي: أظهري الشق الأنثوي من شخصيتكِ من خلال اللجوء إلى القصّات الناعمة، ألوان الباستيل في ملابسك وفي مكياجكِ أيضاً.

برج الدلو: لا تخشي من تجربة كلّ ما هو جديد، فجمالكِ يكمن في جرأتكِ ولجوئكِ إلى كل ما هو غريب وحسب آخر صيحات الموضة.

برج الحوت: ركّزي على جمال عينيكِ من خلال تطبيق ظلال العيون وقلم تحديد العينين "آيلاينر"، كما إعتني بجمال أظافركِ أيضاً بشكل شبه يومي.

أسرار جمالية كي تتألقي حسب برجك!

أضف تعليق

التعليقات