فصل الشتاء في أوجه، والجميع يتدثرون بطبقات من الملابس كلما خرجوا من المنزل، ويتلفعون بمختلف أنواع القطع المكملة للدفء في مثل هذا الموسم، كاللفحات والقبعات والقفازات. ولعل هذا الوقت الأنسب لترتيب خزانة الملابس، والتخلص من الثياب البالية، والتزود بالمعطف الجديد الأنسب لتشعروا بالدفء في هذا الموسم.

إذن واضح أن الهدف الأساسي من معطفنا الشتوي هو المحافظة على أجسامنا دافئة ودون ان تتبلل أو تتأثر بالجو الرطب، لكن يجدر بنا طبعاً أن نفعل ذلك بكياسة، وبشكل ليق ولائق، ولذا فقد أعددنا لكم خصيصاً المعاطف التي لا غنى عنها لهذا الشتاء، بحبث تضفي عليكم مظهراً جديداً، حتى عندما يكون الجو شديد البرودة.

تصوير :دانا كورين،عارضة الأزياء يوفال غرغير من "يولي مودلس".المكياج والشعر :هاغار نحمياس.انتاج :رفيد فليكسر.مكان التصوير : فندق بوتيك الغرا،عين كارم القدس

  معطف صوف كلاسيكي

معطف الصوف الطويل هو واحد من قطع الملابس العملية المريحة التي يتوجب أن تكون في خزانة كل سيدة وشابة. معطف يلزم لكل يوم، وهنالك من يسميه "معطف الطلبة" وهو ذو كسم مستقيم وكلاسيكي، يناسب الشابات ذوات المقاسات المختلفة. اللون الأسود يجعله عملياً أكثر وأكثر، ومن السهل ارتداؤه وهو مغلق أو مفتوح.

ويظهر هذا المعطف رائعاً بهيئته المفتوحة فوق سروال (بنطلون) وبلوزة ملون. وبالنسبة للسيدات اللاتي يفضلن مظهر اللبس الرسمي، فيناسبهن بلا شك ارتداء هذا المعطف فوق سروال مفصل وقميص أبيض ذي أزرار، ويناسبهن أيضاً لدى الخروج للسهر وهو مزرر فوق فسان سهرة يصل حتى الركبتين، مع أكمام طويل وحذاء بكعب عال أو جزمة قصيرة.

 

معطف المتزلجين (سكي)

"معطف ال (سكي) لا يعني حسب تعريفه الحرفي أنه مخصص حتماً لرياضة التزلج على الثلج فقط، بل هو مناسب للأيام الشديدة البرد، ومناسب للصمود في وجه الرياح الشديدة، وللأيام المثلجة طبعاً .هذا المعطف موصول بقبعة، وهو مبطن بما يشبه الفرو.

احدى أفضليات معطف ال "سكي" أ أي معطف منفخ من هذا النوع-هو أنه من الممكن طيه ووضعه بسهولة في حقيبة، ولذا فهو مناسب جداً للرحلات والسفر، وكذلك معطف الأولاد من هذا النوع، حيث يمكن وضعه في حقيبتهم المدرسية.

وهنا نحن نشاهده بهيئته البيضاء اللطيفة، وله حزام يبرز الخصر، فيبدو مظهر أنثوي جذاب، حتى وإن كان المعطف منتفخاً.وهو يبدو أجمل وأكثر جاذبية عندما يكون مزرراً.

معطف جلدي كلاسيكي

هذا الموسم يمكن للنساء وللرجال أن يجدوا في "غولف" معطف الجلد الكلاسيكي بشكلين : الأول – معطف جلد حقيقي أصلي، ولذلك فهو بسعر أعلى، وهو بألوان متنوعة، من بينها – للنساء-لون "الكمل بيج" والأسود، وهو مناسب أيضاً للمواسم الانتقالية وللشتاء البارد كذلك.

ويناسب كل رجل تحوي خزانة ملابسه على معطف جلد أصلي حقيقي، ذي جودة عالية، قابل للصمود سنوات طويلة، لارتدائه في مختلف المناسبات.

ويجدر الانتباه عند اختيار المقاس المناسب الى تناسق المعطف مع بلوزة سميكة من تحته، او مع قميص خفيف، مع الحرص على ارتدائه بحيث يتلاءم مع مختلف المناسبات.

 

 

 

 

 

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن البديل المشابه،لكنه يفضلون عدم ارتداء الجلد الأصلي-ففي هذا الموسم تتوفر تشكيلة معاطف جلدية بألوان مشابهة وأخرى تبدو تماماً مثل معطف الجلد الكلاسيكي،ربما يكون أقل دفئاً نوعاً ما،لكن أسعارها أقل،ويمكن استعمالها طوال اليوم.

 

 

 

 

 المعطف الأشبه بالجلد ذو القبّة الحرارية

إلى نفس الفئة من المعاطف الأشبه بالجلدية يدخل هذا المعطف المزود بالبطانة الحرارية الداخلية التي تجعله أكثر دفئاً من باقي المعاطف الأشبه بالجلدية،وبالمقارنة مع التفصيلات الكلاسيكية،فإن هذا المعطف يناسب النساء اللاتي يهوين إضفاء المظهر العصري لطلعتهن،وهو في نفس الوقت يحفظ مظهرهن الأنثوي.

 

المعطف الخفيف

المعطف الخفيف ليس مناسباً لكل فترة موسم الشتاء،وهو مريح في الأيام الماطرة،لكنه ملائم لبداية ونهاية موسم الشتاء،وربما لموسم الشتاء في البلدات الواقعة في أوساط البلاد،حيث الشتاء طفيف.

المعطف الخفيف الذي يصل حتى الخصر،يبدو مثل معطف ال "سكي" الفارغ من الهواء،وهو مفصل ومنسوج على شكل مربعات ،وهو ناعم ولطيف من الداخل وتناسب مع الشتاء في إسرائيل .اخترنا أن نعرضه أمامكم بهيئة السوداء الأنسقة ("اليغانت") وكذلك بهيئة ذات الألوان الزاهية المتناغمة مع الموسم،والتي تضفي على المظهر لمسة رومانسية.

انه معطف عملي،يطيب استعماله،وبامكانه احداث تغيير في مظهركم تبعا للملابس التي تفضلون ارتداءها معه،وهو يضفي مظهراً رياضياً مع لمسة من الفخامة.وهو عبارة عن رداء يجمع ما بين جاكيت ومعطف،وهو مناسب جداً للصباحات الباردة.

 

 

جميع هذه المعاطف،بالإضافة الى تشكيلة أخرى منها،يمكن ان تجدوها في حوانيتGOLF،والآن يسري مفعول حملة تنزيلات حتى 50% على أسعار التشكيلات الشتوية للنساء والرجال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]