الشريط الأخباري

ماذا تكشف الأبراج عن وضعك المهني في 2017؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 28/12/2016 13:22
ماذا تكشف الأبراج عن وضعك المهني في 2017؟
تصوير: thinkstock

تعتبر الابراج من ابرز الامور التي تكشف الكثير عن الخفايا المستقبلية للانسان، ومع مطلع كل عام ينتظر الكثيرون توقعات الابراج للاطلاع على ما يحمله العام الجديد من بشائر واسرار لبرجهم.

برج الحمل

قد يشهد مواليد برج الحمل بعض التطورات السلبية على الصعيد المهني، لذا لا بد من أن يحرصوا على التحصن من الخيبات الكبيرة التي يتعرضون لها، الى أن يعودوا الى التطورات الايجابية في النصف الثاني من السنة.

برج الثور

مواليد برج الثور على موعد مع الكثير من المشاريع الجديدة الناجحة، ولكن عليهم الحذر من الانجرار وراء المشاريع التي تكسبهم الاموال الوفيرة بسرعة، فهي غالباً ما تعرضهم للخطر وللفشل. عليهم أن يكونوا حذرين من العلاقات غير الصادقة.

برج الجوزاء


الاستقرار المهني يرافق مواليد برج الجوزاء، في حين قد يبشر هذا العام ببعض التغيرات الايجابية على الصعيد المهني، وربما يحمل لمواليد هذا البرج فرصة للسفر والعمل في الخارج، فلا تترددوا في الاستفادة من هذه الفرصة.

برج السرطان

بعض التبدلات في المجال المهني لن تكون من حسن حظ مواليد برج السرطان هذا العام، ولكنهم لا يرفضون العمل في اي مجال بهدف الحصول على الاموال وتحقيق الربح المادي، ولكنهم لن يكونوا راضين عما يقومون به.

برج الاسد

تطورات لافتة على صعيد المراتب العالية في المجال المهني لمواليد برج الاسد وهم يحرزون الكثير من النجاح على اكثر من صعيد مهني، وهذا ما يدفعهم هذا العام الى عقد العديد من الصفقات الناجحة في اكثر من مرة.

برج العذراء

يعاني مواليد برج العذراء من بعض التطورات السلبية على الصعيد المهني وقد تكون ذات تأثير سلبي على الناحية المالية، ولكن في النصف الاخير من العام 2017، تعود الانفراجات الى الساحة، ويشعر العذراء بالراحة الكبيرة.

برج الميزان

يشهد مواليد برج الميزان الاستقرار على الصعيد المهني ولا تتطور الامور سواء اكانت سلبية أم ايجابية، وهذا الامر يشعر مواليد هذا البرج بالراحة من هذه الناحية للتفرغ للقيام بنشاطات عديدة اخرى سبق ان قاموا بالتخطيط لها.

برج العقرب

مواليد برج العقرب على موعد مع فرص جديدة على الصعيد المهني في حين أن الاستقرار المالي يرافقهم في كثير من الاحيان هذه السنة، ولكنهم يحرزون التقدم الكبير على صعيد الخبرات التي يكتسبونها.

برج القوس

يطور مواليد برج القوس علاقاتهم العامة على الصعيد المهني بهدف احراز النجاح الكبير الذي يسعون اليه في هذه السنة، وتساعدهم خبرتهم المهنية في تحقيق هذا الامر والحصول على فرص جديدة في المجال الذي اختاروه.

برج الجدي

مواليد برج الجدي ينعمون بازدهار اعمالهم هذه السنة حيث يحققون الشهرة الكبيةر في المجال المهني بعد أن كانوا قد عملوا طوال العام المنصرف على الوصول الى هذه الغايات المتعددة، ويكون العام 2017 بمثابة الهدف الكبير الذي يحرزونه.

برج الدلو

مواليد برج الدلو على موعد مع الربح المالي والشهرة على الصعيد المهني وهم يعملون على الوصول الى الاهداف الكبيرة، وقد تتاح أمامهم الفرصة للسفر الى الخارج أو العمل ضمن مؤسسات كبيرة ومعروفة عالمياً.

برج الحوت

يشعر مواليد برج الحوت بالراحة على الصعيد المهني بعد زوال الضغوط الكبيرة مع بداية العام 2017، حيث يلقون المساعدة الشديدة من الاصدقاء القربين منهم والذين يحرصون على توفير الفرص المناسبة لدعمهم.

أضف تعليق

التعليقات