الشريط الأخباري

هذه هي ملكة جمال الزوجات بين الأبراج!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 29/12/2016 14:00
هذه هي ملكة جمال الزوجات بين الأبراج!
تصوير: thinkstock

هل أنت متزوجة؟ يمكنك أن تدخلي في مسابقة ملكة جمال الزوجات بين الأبراج! لا تستغربي هناك أبراج جميلة جداً! ولا شك في أنّ الجمال أمر نسبي للغاية إذ يختلف مع اختلاف الأذواق وأيضًا المجتمعات. ومع تغير معايير الجمال ، لا يمكن أن نرى امرأة جميلة من دون أن نعترف بجمالها مع العلم أيضًا أنّ الجمال لا يقتصر على المظهر فحسب بل يشمل الطباع والشخصية والأخلاق وعوامل كثيرة أخرى.

وفي هذا الصدد، دعينا نطلعك على ترتيب الفلك لجمال الزوجات بحسب الأبراج ، ففي أي مرتبة أنت؟ اكتشفي معنا في هذا المقال.

برج الحمل

تتمتع مولودة برج الحمل بجمال طبيعي وسحر لافت كما أنها من أكثر النساء أنوثة على الإطلاق وهي امرأة ناعمة إلى أقصى الحدود وقادرة على جذب الآخرين بشخصيتها القوية التي تفرض نفسها.

برج الثور

امرأة الثور من أجمل النساء على الإطلاق نظرًا للطاقة الايجابية التي تتحلّى بها دائماً مهما كانت الظروف قاسية ومع مختلف المشكلات والعراقيل والصعوبات التي تواجهها، فهي مصدر السعادة والفرح لكل من حولها. وما يميزها أيضًا أنها محط ثقة للكثيرين.

برج القوس

شكلها الخارجي يوحي بأنها ملكة متوّجة، إذ إنّ المرأة القوس تتمتع بشخصية قوية تفرض حضورها أينما ذهبت لاسيما أنها بالإضافة الى شخصيتها الساحرة هذه تتمتع بحس فكاهة يجعل الجميع يقع في حبها من النظرة الأولى.

برج الجوزاء


صحيح أنها انسانة مزاجية للغاية، إلاّ أن مولودة برج الجوزاء تحصد حب الجميع فهي اجتماعية ومثقفة إلى أقصى الحدود مما يعزّز ثقتها بنفسها والتي تنعكس بشكل ايجابي على من حولها وتجعلها امرأة لا تقاوم.

برج السرطان

وجه المرأة السرطان البريئ والمليئ بالجاذبية يجعلها امرأة لا تقاوم، وجمال وجهها هذا يعكس شخصيتها الحساسة وبراءتها اللافتة الأمر الذي يدفع بالاخرين وبخاصة الجنس الآخر الى محاولة البقاء في قربها.

برج الميزان

تتميز مولودة برج الميزان بجمالها الطبيعي وجاذبيتها، وأكثر ما يجذب الآخرين اليها هي بشرتها الناعمة والخالية من الشوائب أو التجاعيد ونراها غالبًا لا تضع المكياج لأنها ليست بحاجة اليه البتة. كما وأنها قادرة على جذب الآخرين وسحرهم بفضل ذكائها الخارق وشخصيتها الدبلوماسية.

برج العذراء

تفرض مولودة برج العذراء غالباً هيبتها واحترامها على الحضور بفضل شخصيتها الأنيقة والمميزة والهادئة، ما يجعل الآخرين يرتاحون للبقاء بقربها.

برج العقرب

هي امرأة أقل ما يقال عنها أنها كاملة، فمظهرها الخارجي الجميل يكمّل جمالها الداخلي وشخصيتها الفريدة. هي ايضًا امرأة أنيقة وجميلة وطموحة ومثابرة ولا تكف عن المحاولة حتى تحقق أحلامها.

أضف تعليق

التعليقات