ننضم الى الانترنت من بيزك نشارك في مسابقة مليئة بالجوائز وقد نفوز بجائزة كبيرة عبارة عن جهاز بيت ذكي من بيزك Apple Watch +iPhone 7 +


أطلقت شركة بيزك حملة كبيرة ، تعرض في اطارها على المنضمين الجدد للانترنت من بيزك ، المشاركة في مسابقة مليئة بالجوائز والفوز بجهاز بيت ذكي من بيزك+ Apple Watch +iPhone 7 . بالاضافة الى ذلك، سيتمتع الزبائن المنضمين الى خدمة الانترنت من بيزك بسرعة تصفح Top40 و Max100 شهر مجانا للبنى التحتية.


يرافق الفعالية حملة ديجيتالية ، وتشكل جزء من الحملة الخاصة بالبيت الذكي والساعة الذكية الـ Apple Watch، الذي يخول مستخدمي البيت الذكي ادارة البيت الذكي عن بعد، تعريف السيناريوهات من خلال دمج الخدمة على الساعات الذكية تعمل في نظام تشغيل الـ iOS. في اطار الخطوة تعرض شركة بيزك الساعة الذكية الجديدة من Apple (السلسلة الاولى 38 ملم) بمبلغ 1076 شيكل بدفعة شهرية 29.90 شيكل لمدة 36 شهر، او نموذج الـ Apple Watch (سلسلة 1، 42 ملم) بمبلغ 1436 بدفعة شهرية 39.90 شيكل، لمدة 36 شهرا.
قامت شركة بيزك بالدخول الى مجال البيت الذكي واطلاق الساعة الذكية في اطار رؤية الشركة لتوفير تكنولوجية الاتصال الاكثر تطورا لزبائنها، بجودة عالية وباسعار تخول كل زبون التمتع من هذه الخدمات.
كيف ننضم الى الفعالية: مع انتهاء تركيب البنى التحتية للانترنت، سيتلقى الزبون رسالة قصيرة SMS مع رابط للمسابقة، على الزبون الاجابة على 5 اسئلة، المشاركون الخمسة الأوائل الذين يجيبون على كل الاسئلة باقصر وقت سيفوزون بالجائزة الكبيرة.
الجدير بذكره ان الفعالية سارية المفعول للمنضمين الجدد حتى تاريخ 16.1.2017

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]