لأول مرة في الخليوي في البلاد

Pelephone Cyber: مجموعة الحماية المتطورة للتصفح الآمن في الشبكة الخليوية - مجانا لجميع الزبائن
· بيليفون - الشبكة الأكثر أمانا في البلاد
· لأول مرة في البلاد: تعرض بيليفون حماية من مجموعة من تهديدات السايبر لجميع زبائن شبكة بيليفون بشكل اوتوماتيكي، خدمة مناسبة لكل جهاز، دون دفع، وسارية أيضا في الخارج
· تضم الخدمة حماية من الفيروسات، التحايل في الانترنت، تقمص الهوية، فيروس الحصول على فدية، والسيطرة، تهديدات المس بالخصوصية وسرقة تفاصيل، حجب الروابط المشكوك فيها وغيرها، مع امكانية ملاءمة شخصية لمستوى الأمن.
· يتبين من استطلاع IPSOS ان نحو %60 من وقت التصفح في البلاد يتم في شبكة الخليوي، وأكثر من %70 يعرفون الأضرار التي قد تلحق بهم نتيجة التصفح غير الآمن
%83 يخشون من سرقة التفاصيل الشخصية ومن تهديدات المس بالخصوصية
فقط %45 يتخذون تدابير حماية لحماية المعلومات في الجهاز
حوالي %88 يتوقعون ان تزودهم المشغلة الخليوية بخدمة التصفح الآمن
حوالي %73 عبروا عن استعدادهم الكبير للانتقال الى شركة تزود هذه الخدمة

· رون جورؤون مدير عام بيليفون: "تركز بيليفون في الخليوي، وتستثمر في حلول جديدة وملائمة لزبائنها، اليوم نقدم لزبائننا قيمة اضافية في مجال حماية السايبر: الشبكة الاسرع في البلاد تتيح الان لزبائنها التصفح أيضا في الشبكة الآمنة في البلاد"
· ايلان سيجال، نائب مدير عام بيليفون لشؤون التسويق: "تهديدات السايبر الكثيرة والمتنوعة السائدة في التصفح الخليوي تحولت الى مشكلة عالمية تلزم تغيير النظرة. بيليفون سايبر تقدم حلا تكنولوجيا وحماية متطورة لكل مستخدم في الشبكة الخليوية في بيليفون، من الفيروسات، وسائل المس بالخصوصية وتقمص الهويات، وكذلك من تهديدات الفدية والسيطرة".



تعرض شركة بيليفون خدمة حديثة ومتطورة لجميع زبائنها، للحماية من تهديدات السايبر المتزايدة في الخليوي: بيليفون سايبر هو حل تكنولوجي مذوت في شبكة بيليفون يتيح حماية كل واحد من المنتسبين، يقوم بتصفح الانترنت الخليوي، من البرامج المضرة.
تحتوي الخدمة على مركب Anti-Phishing ضد المواقع المتقمصة والتحايل، حماية من محاولات سرقة معلومات وتفاصيل شخصية، مسح وحجب روابط مشكوك فيها في الشبكة، حماية من طلبات المعلومات المزيفة، مركب Anti-Malware الذي يوفر الحماية من الاختراق، فيروسات، الديدان، أحصنة طروادة، برامج تجسس على الجهاز وغيرها.
بيليفون سايبر تعتمد على حل تكنولوجي لشركة "ألوت" للاتصالات، (NASDAQ, TASE: ALLT) ، مذوت في شبكة بيليفون وايضا الحل يعمل في مشغلات خليوية رائدة عالميا مثل فودافون، والحديث يدور عن نظام ذكي خاص بالشبكات الخليوية في البلاد، فقط في بيليفون، ويقدم حماية في الشبكة من الطرف حتى الطرف، واثبت النظام كناجع جدا في الدول التي ذوت فيها، ويتحتلن بشكل جار من خلال حجب التهديدات الجديدة والمحكمة أكثر.
تمنح الخدمة الجديدة لجميع زبائن الـ postpaid في الشبكة باستثناء زبائن الـCDMA، الذين يتصفحون شبكة بيليفون بدون دفع، بشكل اوتوماتيكي، دون تأثير على مدة البطارية وأداء الجهاز، والحماية لزبائن بيليفون سارية ايضا عند مكوثهم خارج البلاد.
تتيح الخدمة وضع تعريف شخصي لمستوى الحماية - ابتداء من عدم تشغيل نظام الحماية، مرورا بالحماية المتقدمة وحتى الحماية الصارمة. بالامكان ادارة مستويات الحماية من خلال الدخول الى موقع Pelephone Cyber .
الموقع الذي تم انشاؤه من اجل ذلك، يزود معلومات محتلنة من البلاد والعالم حول السايبر والتهديدات الجديدة، ويحتوي كل المواد ذات الصلة حول موضوع الحماية الامنة في شبكة الانترنت، ويعطي إشعارات ساخنة لمستخدميه.

ايلان سيجال، نائب مدير عام بيليفون لشؤون التسويق: "العالم ينتقل الى الخليوي، والتصفح الخليوي تحول الى جزء كبير من يومنا: حوالي %60 من زمن التصفح في البلاد يتم من خلال شبكة الخليوي، هذا ما تبين من استطلاع اجري بواسطة IPSOS لدى عينة ضمت 505 أشخاص خلال شهر ديسمبر.
مع ذلك، التهديدات والمخاطر اخذه بالازيداد: في كل يوم نسمع عن اضرار جديدة، تهديدات جديدة والمس بالخصوصية وسرقة تفاصيل شخصية. فحصنا الوعي للمخاطر نتيجة التصفح في الخليوي ووجدنا ان معظم الجمهور على دراية بالاضرار التي قد تلحق بهم او بجهازهم الخليوي نتيجة التصفح غير الآمن.
الخوف الاساسي هو من سرقة تفاصيل شخصية واقتحام الخصوصية - %83 يخشون من ذلك، فقط %14 يخشون من الفيروسات وبرامج الفدية.
حوالي %33 من الجمهور جرب شخصيا او يعرف شخصا قريبا منه تعرض حسابه للاختراق في الجهاز الخليوي. لكن فقط %45 يتخذون تدابيرا حماية اي كانت.
ويتوقع حوالي %90 ان يقوم المشغل الخليوي بتزويد خدمة حماية كهذه وحوالي %73 عبروا عن استهدادهم الكبير للانتقال الى شركة تزود خدمة كهذه.
عملنا في بيليفون فترة طويلة كي نوفر لزبائننا حلا جديدا ومتطورا يقدم اجابة للموضوع ويتيح لهم الاستمتاع بتصفح آمن دون الحاجة الى البحث عن ادوات او الدفع مقابلها. من الان يستطيع كل زبائننا تصفح الانترنت في الشبكة الآمنة في البلاد ويستفيدون من الخدمة بشكل اوتوماتيكي ودون دفع.
الحديث يدور عن حل يتحتلن في الوقت الحقيقي دون الحاجة الى عملية معينة من ناحية المستخدم، دائما يعمل في الخلفية ولا يمس بأداء الجهاز ولا يؤثر على البطارية".

مستويات الحماية المختلفة في إطار بيليفون سايبر

ضم الزبائن يتم بشكل اوتوماتيكي لمستوى حماية متقدم (مستوى 2) لكن الخدمة تتيح للزبون اختيار مستوى من بين 3 مستويات حماية. الزبائن الذين يريدون اختيار مستوى اخر يمكنهم ذلك من خلال موقع السايبر الجديد الالكتروني.
مستوى 1 - غير محمي - إطفاء نظام الحماية. التصفح يتم دون تصفية ومراقبة. لا ينصح باختيار هذا المستوى من الحماية.
مستوى 2 - حماية متقدمة: تشغيل انظمة الحماية بالمعايير المتبعة عالميا. ينصح بالمستوى للتصفح الآمن، والذي يشمل:
Anti Malware منع تثبيت برامج خبيثة على الجهاز : فيروسات، تجسس، فدية، برامج إعلانات وغيرها.

Anti Phishing حماية من الاحتيالات في الانترنت وسرقة المعلومات والتفاصيل الشخصية.

مستوى 3 - حماية صارمة - اضافة أنظمة حماية صارمة تقوم بحجب مواقع مشكوك فيها كمضرة او خطرة. ينصح بتعريف مستوى كهذا عندما يكون خطر من هجوم سايبر في شبكة الانترنت.

وكجزء من النظرة العامة لموضوع التصفح الامن، بيليفون تتيح لكل زبون ضم نفسه و/أو اولاده بواسطة موقع الانترنت بشكل ذاتي لخدمة رقابة الأهل، والتي تقوم بتصفية المواقع مع مضامين غير مناسبة (حجب المواقع والمضامين يتم وفق القانون ووفق المتبع في المجال).


موقع بيليفون سايبر الجديد:
يتيح ادارة مستويات الحماية الشخصية
يحتوي على معلومات ذات صلة من البلاد والعالم حول السايبر
يزود اشعارات ساخنة ونصائح للتصفح الآمن
يتيح الانضمام لخدمة رقابة الأهل

ضم الزبائن الى بيليفون سايبر يتم من خلال بيليفون دون الحاجة الى التسجيل او التثبيت من طرفهم، حيث ان الموعد المخطط لضم جميع الزبائن هو 30.04.17 .

بيليفون سايبر تزود حماية لمجمل الزبائن الخوصوصيين والتجاريين. للزبائن التجاريين تعرض بيليفون بالاضافة الى ذلك خدمة انتي فيروس في اطار Cloudit، خدمة سحابة محوسبة للأعمال.

نظام بيليفون سايبر يوفر حماية عند التصفح في شبكة الانترنت الخليوي في بيليفون فقط. بيليفون تعرض خدمة نورتون لزبائنها المعنيين بالحماية عند التصفح من خلال الـ Wi-fi.
بالامكان الحصول على معلومات إضافية في موقع بيليفون على العنوان:Pelephone.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]