من أجمل الامور التي من الممكن أن تعتنين بها نذكر لك اليوم الديكور في المنزل، لأن الديكور بأغلبه يحمل لمساتك وذوقك الجميل فلا يجب عليك أبداً أن تهمليه لا بل بالعكس من الضروري ان يظهر حسك الأنثوي وأفكارك الخلابة به.

فرز الأغراض

مع تغيير الديكور في المنزل وتجديده أو مع الانتقال من منزل الى آخر لتصميم الديكور الجديد عليك أن تبدأي بفرز الأغراض لأن الأغلب من بينها أنت لا تحتاجينه. هناك أمور لم تعد على الموضة أكان من أكسسوارات أو ملابس أو أشياء أخرى عليك التخلص منها لكي يكون الديكور الجديد ناعماً ومرتباً من دون أغراض لا حاجة لها بأن تتواجد فيه.

اهمية غرفة النوم في الديكور

غرفة النوم من المفترض ان تعكس شخصيتك الى حد ما لذلك تأني في اختيار ديكورها كمثل المفارش ولون الأثاث ونسقي الديكور مع لون الجدران أكان من دهان أو من ورق جدران. من حيث الستائر إن كنت تحبين دخول أشعة الشمس اليها اختاري الستائر الناعمة وإن كنت ترغبين بالغرفة مظلمة اختاري الستائر السميكة.

تطابق الديكور

لا ينجح ديكور منزلك إلا إن تواجدت فيه لمساتك الخاصة وبالتالي احرضي على عدم جعل الأغراض والأكسسوارات متطابقة مع المفروشات. هذا المنظر يبعث الملل والرتابة على جو المكان العام لذلك احرصي على أن تنوعي في كيفية توزيع الأثاث وقطع الديكور والسجاد...لا تجعلي منزلك كصالة العرض بل ضعي فيه لمساتك الخاصة ليظهر أجمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]