شاركت كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه أمارة ونائبه للشؤون الإدارية أمجد امارة والطالبة أمينة جمال أبو ليل من تخصص الخدمة الاجتماعية ملتقى الإبداع الطلابي الثاني الذي عقدته جامعة القدس المفتوحة ، وذلك تحت رعاية المهندس عدنان سمارة رئيس مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة، رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وذلك في قاعة فندق الزهراء بمدينة البيرة، وعبر نظام الربط التلفزيوني (الفيديو كونفرنس) مع قطاع غزة.
وكان الملتقى الابداعي والذي أشرف عليه عميد البحث العلمي حصيلة افضل الابحاث العلمية التي بحثها طلبة الجامعة في كل فروعها واختيار افضل الابحاث وعرض افضل عشرة ابحاث امام الملتقى.
اما بحث الطالبة امينه ابو ليل بعنوان "تأثيرات الهواتف الذكية على سلوك طلبة المدارس وتحصيلهم العلمي" بإشراف الاستاذ الدكتور فيصل الزعنون.

وقد اقرت لجنة التحكيم المنبثقة عن عمادة البحث العلمي ان بحث الطالبة امينه من أفضل الابحاث العشرة ودعيت لتقديم ملخصه امام الملتقى وذلك بحضور رئيس مجلس الامناء ورئيس الجامعة ونوابه ومساعديه وعمداء الكليات ومدراء الفروع والأساتذة والطلاب الباحثين وذويهم.
وكان عرض الطالبة امينه عرضاً رائعاً الى جانب زملائها وزميلاتها التسعة الاخرين حيث قدم بعضهم عروض ابحاثهم في الملتقى في رام الله والاخرين عبر الفيديو كونفرس من غزه.

وحصلت الطالبة امينه أبو ليل على شهادة تقدير وجائزه ماليه رمزيه.

واعرب د. طه امارة عن سعادته الكبيرة بهذه المشاريع والبرامج التي تشجع طلابنا الى التميز والتفوق في البحوث العلمية، وتقدم بالشكر الجزيل لرئاسة جامعة القدس المفتوحة على ما يقدموه لطلابنا في الداخل الفلسطيني من دعم ثقافي وعلمي . وان تميز بحث غرناطة يبين قدرة طلابنا وكليتنا وجديتهم وابداعهم.
وقدم التهاني للطالبة أمينة ابو ليل على انجازها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]