صدر بيان عن بلدية الناصرة، ردًا على البيان الذي صدر يوم أمس الاثنين من جهة شباب التغيير وشباب ضد الفساد حول القضية المتعلقة بالارنونا الخاصة بالمجمع التجاري بيج فاشن وبلدية الناصرة، ويفيد البيان: 

طالعتنا وسائل الأعلام ببيان صادر ٍ عن شباب التغيير مفاده أنهم قرروا البدء بمسار قضائي حول قيمة الضرائب التي تجبى من المجمع التجاري بيج فاشن وعليه نفند ادعاءاتهم التي وردت بالمنشور.

اولاً: لا أحد يمنع منتخبي الجمهور من الاطلاع على وثائق ومستندات في بلدية الناصرة فالقانون بكفل لهم هذا الحق والبلدية من خلال مكتب مدير عام البلدية تتعاون في هذا الصدد بشكل كبير.

ثانياً: ادارة البلدية الحالية ليست هي التي قررت قيمة الأرنونا التي كانت تدفعها شركة المجمع التجاري بيج فاشن وإنما منذ استلامنا لأداره البلدية تواصلنا مع شركة خاصة تعمل في مجال احتساب الأرنونا لتعيد تقدير الضريبة "الأرنونا" على هذا المجمع وغيره من المراكز التجارية والمؤسسات ومحطات الوقود والبنوك وهذه الشركة زادت من قيمة الضريبة وعدلت في المساحات الأمر الذي يصب في مصلحة البلدية ومواطني المدينة فكنا حريصين من هذه الناحية .

ثالثاً : نحن لا نخاف الشفافية في هذا الأمر كوننا كنا السباقين إلى تحسين الشروط قياساً للإدارة السابقة وطبعاً ضمن القانون.

هذه الاتهامات جملة وتفصيلاً ممكن أن توجه لأداره الجبهة السابقة التي كانت قد أبرمت الاتفاقيات في حينه وكان على شباب التغيير أن يذكروا في بيانهم أن الإدارة الحالية هي التي حسنت هذه الشروط لصالح البلدية وهي التي سعت إلى إحتسابات جديدة وقياسات للمساحات.

هل تنقصكم الجرأة لقول الحقيقة.

أنتم ممثلون في المجلس البلدي ومن حقكم النقاش حول هذه القضايا.

خلاصة القول نحن ماضون في طريقنا طريق أهل الناصرة في مدينة متطورة نصبو بجدٍ وعزيمة إتمام المشاريع الحيوية فيها والمشاريع كثر أتُراها تقلقكم!!!

النقاش حول أمورٍ بلدية تكون عادة في المجلس البلدي الذي انتخبتم فيه والذهاب إلى المحاكم يدل على إفلاسكم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]