ضبطت شرطة " مغدال هعيمك" (المجيدل) شاباً لم تفصح عن تفاصيله، متلبساً بمحاولة اغتصاب سيدة من المدينة ، تبلغ من العمر (65)عاماً ، اثناء ممارستها لرياضة المشي في احد المتنزهات القريبة من مكان سكناها، في ساعات الصباح من مطلع هذا الاسبوع.

وقالت السيدة في افادتها للمحققين ، انها شاهدت وهي تمشي، شاباً سرعان ما انقضّ عليها، وأمسك باحدى يديها بقوة، وحاول نزع ملابسها، فبدأت بالصراخ " لكنه تصّرف مثل الحيوان ، وأظهر شراسة مخيفة، فأدركت انه يبغي اغتصابي ، وربما قتلي بعد ذلك " – كما قالت ، مضيفة انه عمد الى كمّ فمها بيده ، كيلا تستمر بالصراخ والاستغاثة ، فعضّتها ودفعته عنها، لكنه ظل يسدّد إليها اللكمات ، وهددها بخنقها ان هي استمرت بالصراخ ثم أوقعها أرضاً .

لم يحاول الهرب!

ومن حسن حظ هذه السيدة ، ان امرأة تقيم في الجوار سمعت صراخها واستغاثاتها ، فاتصلت بشرطة المدينة وخلال بضع دقائق وصلت دورية إلى المكان ، ويبدو ان المعتدي لم يلاحظ وصولها، لأنه كان منهمكاً بمحاولة اغتصاب ضحيته ، فانقض عليه أفراد الدورية ، وضبطوه متلبساً ، وأوقفوه – دون أية مقاومة من جهته.

وعلم ان السيدة قد أصيبت نتيجة الاعتداء برضوض وجراح في وجهها وعنقها وظهرها ، فيما توقعت ابنتها (وفي حديث مع وسائل الاعلام) ان تعرض والدتها للفحص النفسي بعد الصدمة الرهيبة التي أصابتها نتيجة الاعتداء الهمجي . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]