الشريط الأخباري

تمتعوا بالاجواء الدافئة في هذه الوجهات السياحية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 05/01/2017 13:11
تمتعوا بالاجواء الدافئة في هذه الوجهات السياحية

لا تهملي الاماكن المميز التي يمكنك أن تزوريها في شهر يناير لأننا اليوم من خلال هذا المقال سنقدم لك افضل وجهات السفر في يناير 2017.

زوروا البرازيل في يناير 2017

تتمتع البرازيل بمناخ استوائي رطب وحار في الوقت عينه وهطول الأمطار يكون متدنياً في شهر يناير فيكون هذا الشهر من أفضل الأشهر لزيارة البلاد. أما إن توجهت الى هناك قبيل العام الجديد فيمكنك الاحتفال في مهرجان ضخم لاستقبال العام مع مفرقعات نارية وموسيقى ورقص وأجواء خلابة.

الساحل الغربي الافريقي

تجدين على الساحل الغربي الافريقي جزيرة الرأس الأخضر المعروفة بكاب فردي والتي تتمتع بمناخ مثالي ومميز لتكون وجهة مناسبة للسفر على مدار العام كما وأنها تتمتع بطقس دافئ وجاف. تعد هذه الجزيرة مميزة وجميلة للتأمل بجمال الطبيعة ومحمياتها مع المياه الزرقاء الخلابة التي تحيطها.

زوروا استراليا للتمتع بالشمس

في شهر يناير يكون فصل الصيف قد حل في أستراليا لذلك تستطيعين الاستفادة من الطقس الجميل والشمس المشرقة مع الغوص في المياه المنعشة. تتميز أستراليا بالفرص التي تمنحها لك لممارسة النشاطات الرياضية التي ترضي جميع أفراد العائلة الى جانب المتاحف الكثيرة والحدائق المتنوعة التي تضمها.

جربي كوستاريكا عام 2017

في يناير يكون الطقس جافاً في كوستاريكا ويمكنك التمتع بالشواطئ وممارسة الرياضات المائية وهي وجهة جميلة أيضاَ لشهر العسل. تتميز كوستاريكا بشواطئها ومياهها ومحمياتها الطبيعية وتعد زيارتها جميلة في هذا الوقت من العام.

بورتوريكو من أجمل الوجهات السياحية

مناخ بورتوريكو استوائي ورطب والشهر الأجمل لزياتها هو شهر بناير للتمتع بروعة شواطئها ومياهها المناسبة للسباحة والغوص. أجواء بورتوريكو جميلة ورومنسية ولا تفوتي زيارتها إن كنت في شهر العسل.

أضف تعليق

التعليقات